أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / تلقى دعوة رسمية من إتحاد المدربين العرب : الضوِّي شارك في المؤتمر العربي الرابع للتدريب في عمّان 

تلقى دعوة رسمية من إتحاد المدربين العرب : الضوِّي شارك في المؤتمر العربي الرابع للتدريب في عمّان 

رفحاء اليوم : شارك المدرب منيف بن خضير الضوي ( مدرب معتمد في إتحاد المدربين العرب ) في المؤتمر العربي الرابع للتدريب في العاصمة الأردنية عمّان بمشاركة ١٧ دولة عربية خلال الفترة من ٢٩-٣٠ ديسمبر ٢٠١٨ م .
وكان الضوِّي قد تلقى دعوة رسمية للمشاركة في المؤتمر الذي جاء بعنوان :التنمية المهنية للقيادات النسائية والشبابية .
وناقش المؤتمر سلسلة من الأوراق البحثية والنقاشية، تضمنت تنمية القيادات الشبابية في الوطن العربي، والمشاركة السياسية للمرأة القيادية، والمشاريع المطروحة في مجال التنمية والإعلام ، كما عرضت عدد من الوفود المشاركة تجاربها الناجحة في مجال التدريب منها السعودية، الإمارات، الأردن ، ليبيا وقطر .
وفي ختام أعماله سلّم المؤتمر العربي الرابع للتدريب بعمان مندوب الجمهورية العراقية راية بغداد عاصمة التدريب العربي الاحترافي لعام ٢٠١٩ .
جدير بالذكر أن المؤتمر عُقد بتنظيم من اتحاد المُدرِّبين العرب، وجمعية المدربين الأردنيين وأكاديمية غرفة تجارة عمان، برعاية وحضور أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع ورئيس غرفة تجارة عمان السيد عيسى مراد.
من جانبه أكد المدرب منيف الضوِّي سعادته بهذه المشاركة مؤكداً أن المؤتمر أوصى بالاهتمام بالشباب والأجيال الصاعدة وإعطاء الفرص للشباب لتولِّي المناصب القيادية، وتشجيع الموهوبين منهم لإثبات مواهبهم وتطبيقها على أرض الواقع، والاهتمام بثقافة التميز ونشرها على أوسع نطاق وكذلك دعم القيادات النسائية في كافة المجالات ، والاهتمام كذلك برضا الموظفين وتدريبهم وتأهيلهم بطرق علمية ، كما أوصى المؤتمر بالاهتمام بالقيادة الإلكترونية، وتوجيه الشباب للاهتمام باستحداث التطبيقات الإلكترونية المختلفة .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير منطقة الحدود الشمالية يفتتح مشروع البرج الطبي للعيادات الخارجية ومشروع تطوير مركز صحي العزيزية بالمنطقة

رفحاء اليوم : افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image