الرئيسية / محليات / تفاصيل مؤلمة لقصة غدر حوثي بطبيب للمقاومة خلال مبادرته لإسعاف جرح حوثيين

تفاصيل مؤلمة لقصة غدر حوثي بطبيب للمقاومة خلال مبادرته لإسعاف جرح حوثيين

buy prozac online from canada drugs – online canadian pharmacy. prozac if you are uncertain whether you must start taking this medication, speak with your رفحاء اليوم . متابعات : روى أحد أفراد المقاومة الشعبية باليمن، تفاصيل غدر أحد الحوثيين، بطبيب يتبع للمقاومة، وقتلة بقنبلة يدوية، خلال عمل الطبيب على إسعاف مصاب حوثي بمنطقة جبل قرود بمديرية نهم شرق صنعاء.

وأبان أن الطبيب المغدور ويدعى”جمال الجريزع”، كان يقوم بإسعاف وتضميد جراح مصابي المقاومة ومليشيات الحوثيين والمخلوع صالح على حدٍ سواء، وأثناء ذلك استنجد به أحد المسلحين الحوثيين لإسعاف زميله المصاب، وذلك بعد أن أعلن استسلامه برفع يديه ووضع سلاحه على الأرض.

cheap prednisone for dogs buy prednisone online uk buy prednisone online without a prescription prednisone prescription assistance prednisone 10mg tablets وأضاف أن الطبيب أسرع على الفور لتقديم الإسعافات الأولية للمصاب، غير أن الحوثي المستسلم، رمى بقنبلة كان يخفيها نحو الطبيب والحوثي المصاب، ما أدى لمقتلهما معاً وتحويلهما إلى أشلاء.

buy zyban online for lowest prices without a prescription. any type of credit card or debit card can be used to order zyban. وبحسب الرواية التي نقلها مراسل للجزيرة، عن أحد أفراد المقاومة، أنه على الرغم من أن أفراد المقاومة ثأروا للطبيب بقتل من غدر به، إلاّ أن الحادثة أثرت فيهم كثيراً.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

بالصور.. “الإسكان” تتفقد وحدات مستفيدي الضمان الاجتماعي بالرياض.. والتسليم خلال شهرين

رفحاء اليوم . متابعات : تفقدت وزارة الإسكان مشروع مستفيدي الضمان الواقع بمنطقة حي إسكان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image