تعليم الشمالية يتخلى عن حل أزمة نقل الطالبات رغم الوعود السابقة

رفحاء اليوم . حمود الأشجعي

تخلت إدارة التعليم بمنطقة الحدود الشمالية عن وعودها بحل أزمة توصيل الطالبات الممتدة منذ منتصف الفصل الدراسي الأول وحتى الآن في قطاع طريف والعويقيلة والهباس، بعد أن ردت على “الوطن” أمس، بذات البيان السابق الذي نشرته الصحيفة قبل شهرين حول مشكلة توقف عمل متعهد النقل المدرسي.
وأضافت الإدارة إلى البيان عبارة “يمكن للصحيفة التواصل مع الجهة المختصة بشركة التطوير”، باعتبارها الجهة المسؤولة عن النقل.
يأتي ذلك خلافا لما جاء في بيان التعليم السابق الذي نشرته “الوطن” في وقته، والذي قال فيه المتحدث الرسمي لتعليم الحدود الشمالية سطام السلطاني إنه وبحسب إفادة الشركة سيتم إيجاد حلول مناسبة وعاجلة للموضوع، حيث قامت إدارة خدمات الطلاب في الإدارة بمتابعة الإجراءات الرسمية ومخاطبة الوزارة بذلك، وتم تزويد مقام الإمارة بجميع الإجراءات.
وكان أولياء أمور الطالبات قد طالبوا بمعالجة المشكلة قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، في وقت تسبب فيه غياب النقل المدرسي في إرباك العملية التعليمية في بعض المدارس بسبب غياب الطالبات عن مدارسهن، لعدم توفر وسيلة نقل لهن.
يذكر أن شركة التطوير هي المسؤولة عن مشروع النقل المدرسي في جميع مناطق المملكة، ولديها 3 متعهدين للنقل المدرسي في منطقة الحدود الشمالية، أحدهم المتعهد المستبعد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب