أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / تعديل أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي

تعديل أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي

رفحاء اليوم . متابعات : 

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تعديل أسعار تذاكر مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة بين فريقي الهلال والاتحاد، التي ستُقام على ملعب كوينز بارك رينجرز في لندن، الشهر المقبل.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إلى أن هذا القرار جاء بعد استشعاره الكامل بضرورة أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجماهير، التي تعد شريكًا رئيسيًا لنجاح مباراة السوبر وكافة المسابقات الكروية.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي الجديدة، كالتالي؛ الفئة الذهبية 50 جنيهًا إسترلينيًّا، الفئة الفضية 35 جنيهًا إسترلينيًّا، الفئة البرونزية 15 جنيهًا إسترلينيًّا.

وتم إيقاف شراء التذاكر في الموقع حتى يتم العمل على الأسعار الجديدة، على أن يبدأ إعادة البيع، يوم غد الأربعاء، عند الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية.

وأضاف الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه ستتم إعادة مبلغ الفارق النقدي لحسابات الأشخاص الذين قاموا بشراء تذاكر مباراة السوبر خلال الأيام الماضية بالأسعار قبل التعديل، وذلك في شهر سبتمبر المقبل.

وستكون تذاكر مباراة السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد متاحة عبر موقع نادي كوينز بارك رينجرز أو عن طريق زيارة مقر النادي، لخدمة شباك التذاكر من الاثنين إلى الجمعة من العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد طرح تذاكر مباراة السوبر بالأسعار التالية؛ 25 جنيهًا إسترلينيًّا للفئة البرونزية، 65 جنيهًا إسترلينيًّا للفئة الفضية، 85 جنيهًا إسترلينيًّا للفئة الذهبية، و350 جنيهًا إسترلينيًّا لفئة البلاتينيوم.

وأكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عدم رضاه عن أسعار تذاكر مباراة السوبر السعودي، والمقرر إقامتها بين نادي الاتحاد ونادي الهلال.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “اطلعت على أسعار تذاكر مباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة ووجدت فيها مبالغة كبيرة؛ لذا أتمنى من الاتحاد السعودي إعادة النظر في هذه الأسعار ومراجعتها بما يمكن جمهورنا السعودي من حضور المباراة ومتابعتها”.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

الهلال يواجه الشباب العماني في دور الـ32 للبطولة العربية

رفحاء اليوم . متابعات :  يستضيف فريق الهلال الأول لكرة القدم نظيره الشباب العماني عند …