الرئيسية / شؤون عربية وعالمية / تسجيل عشرات الخروقات للهدنة من قبل المليشيا الإنقلابية في تعز اليمنية

تسجيل عشرات الخروقات للهدنة من قبل المليشيا الإنقلابية في تعز اليمنية

رفحاء اليوم . order generic baclofen pain reliever/muscle relaxant at our online pharmacy and effective than the brand from my local drug store and it was much cheaper . متابعات : سجّل ناشطون عشرات الخروقات التي قامت بها مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية لقرار وقف إطلاق النار منذ منتصف اليوم في محافظة تعز اليمنية.

وقال راصدون حقوقيون وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية : ” إن المليشيا خرقت القرار بعد نصف ساعة فقط من سريانه وذلك بإطلاق صاروخين كاتيوشا من مواقعهم في منطقة الكدرة بالدمنة على قرى جبل صبر شرق مدينة تعز “.

وأضاف الراصدون ” إن المليشيا قصفت تلة الدحي بالدبابات وهاجمت مواقع المقاومة الشعبية في منطقة الجحملية بالقذائف بعد مرور ساعة من سريان وقف إطلاق النار, مما أسفر عن إصابة 7 من المقاومة “.

ووفقاً لمصادر محلية فقد أطلقت المليشيا الإنقلابية النار على المدنيين في “معبر الدحي ” غرب المدينة، وتم منعهم من الدخول باتجاه المدينة، ونقل المواد الغذائية بعد خروج السكان للتسوق مستغلين الهدنة الإنسانية ، كما تم قصف حي صينة بقذائف هاون.

وفي شرق المدينة اقتحمت مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية مبنى كلية الطب في محيط القصر الجمهوري، وبدأت بالتقدم ومهاجمة مواقع المقاومة في حي الدعوة، كما قامت بقصف مدفعي لمواقع المقاومة في منطقة الجحملية.

وفي منطقة جبل صبر شرقي المدينة قالت المصادر : ” إن المليشيا الإنقلابية المتمركزة في منطقة “الحبيل” قامت بقصف مواقع الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية في جبل “حدة” بقذائف 23 م.

zyban is unquestionably an antidepressant medication. zyban might be used to help individuals quit smoking by reduction in urges and various other withdrawal… generic ingredients prozac 60 fluoxetine 60 mg per day increasing prozac to 60 interact with prozac prozac 20 mg vs 30 mg prozac annual sales in australia. acquire fucidin buy zyban online

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

الجبير: لن نقبل بتمويل قطر للإرهابيين وإعطائهم منبراً لترويج التطرف

رفحاء اليوم . متابعات : أكد وزير الخارجية عادل الجبير، اليوم الخميس، أن الدول المقاطعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image