الرئيسية / رفحاء اليوم / تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية.. افتتح محافظ رفحاء السوق الشعبي المجاني الدائم للأسر المنتجة تحت رعاية صاحب السمو

تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية.. افتتح محافظ رفحاء السوق الشعبي المجاني الدائم للأسر المنتجة تحت رعاية صاحب السمو

رفحاء اليوم : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية،افتتح محافظ رفحاء فراج بن سعود العماني يوم الثلاثاء الموافق 1 محرم 1440هـ سوق الأسر المنتجة الدائم المجاني في رفحاء،والذي تشرف عليه جمعية رفحاء الخيرية “وارف”.

وعند وصوله ازاح الستار عن اللوحة التذكارية،ثم تجول العماني داخل أرجاء السوق،واستمع لشرح موجز عن ما تضمه أركان السوق التسعة عشر من منتجات متنوعة تشمل الملابس ، والمأكولات الشعبية، والتوابل المحلية والمشغولات اليدويةوالحلويات وغيرها.
،ورفع العماني شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة ودعمه اللامحدود ،مثنيا على ما شاهده من تنظيم واهتمام، موضحاً أن هذا السوق يعدّ مشروع خير وعطاء للأسر المنتجة ورفع مستوى دخل الأسر حتى تحقق الاكتفاء الذاتي وتفعيل دورها في عملية التنمية ،وزاد وسيجد هذا المشروع كل الدعم من قبل سموه الكريم ،كما ثمّن العماني جهود وتفاعل الجميع مع هذا المشروع الحيوي التنموي الذي يحول الأسرة المستهلكة إلى منتجة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

مكتب عمل رفحاء ينفذ حمله على المحال التجارية

رفحاء اليوم : نفذ مكتب العمل بمحافظة رفحاء، بقيادة الاستاذ / شعلان بن عويد الزوبعي حمله …