الرئيسية / أخبار الرياضة / برباعية في الفتح.. الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين

برباعية في الفتح.. الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين

رفحاء اليوم . متابعات : 

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رسميًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه على نظيره الفتح في اللقاء الذي أُقيم على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من المسابقة المحلية.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المباراة بشكل ضاغط للغاية من أجل إحراز هدف سريعًا، ونجح السوري عمر خربين في افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة، قبل أن يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة 14.

ولم يكتف عمر خربين بتسجل هدفين في الشوط الأول من مباراة الهلال والفتح في الجولة الأخيرة والحاسمة من الدوري السعودي للمحترفين حيث أحرز الهدف الثالث في شباك النموذجي في الدقيقة 36.

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تألقهم في مباراة الفتح في الجولة الـ26، وسجل المغربي المتألق أشرف بن شرقي الهدف الرابع في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة.

وهدأ لاعبو الهلال والفتح كثيرًا في الشوط الثاني من مباراة الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين خاصة أن الزعيم ضمن التتويج باللقب بعد رباعية الشوط الأول، ونجح نجم النموذجي بيدرو جواو في تسجيل هدف النموذجي الوحيد في الدقيقة 88.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين رسميًا لصالحه بعدما وصل رصيده إلى 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي الذي كان يُمني النفس بتحقيق الفتح لمفاجأة والفوز على الزعيم لانتزاع اللقب منه.

وأنقذ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال موسمه الرياضي بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعدما ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة دوري أبطال آسيا 2018 من دوري المجموعات.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

بدعم الرمز ناصر العديلي .. رافع الرويلي يحمي عرين نادي عرعر

رفحاء اليوم : أنهت إدارة نادي عرعر وبدعم من الرمز ناصر بن محمد العديلي ، …