أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / بحضور محافظ رفحاء .. معالي مدير الجامعة يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية بفرع الجامعة برفحاء

بحضور محافظ رفحاء .. معالي مدير الجامعة يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية بفرع الجامعة برفحاء

رفحاء اليوم . أحمد متعب :

بحضور سعادة محافظة رفحاء المعين الأستاذ فراج بن سعود السبيعي رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، حفل ختام الأنشطة الطلابية بفرع الجامعة بمحافظة رفحاء، والذي نظمته وكالة الجامعة للفروع واقامته وكالة شؤون الطلاب بفرع الجامعة في رفحاء اليوم الثلاثاء 8 /8 /1439هـ، بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والعسكرية وعمداء الكليات والعمادات المساندة بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وقد اشتملت فقرات الحفل على تلاوة من الذكر الحكيم ثم توالت فقرات الحفل حيث ألقى الدكتور سعد سويف العنزي قصيدة بهذه المناسبة كما قدم مجموعة من الطلاب اوبريت انشادي كما شارك سعادة محافظ رفحاء ومعالي مدير الجامعة الطلاب أداء العرضة السعودية.

ثم ألقى معالي مدير الجامعة كلمة شكر فيها وكيل الجامعه للفروع الدكتور سعد بن سويف المضياني ووكيل شئون الطلاب الدكتور عطالله العنزي ، وكافة منسوبي فرع الجامعة برفحاء على تفانيهم في عملهم وعلى جهودهم الكبيرة لخدمة الطلاب والطالبات.

واضاف بأن جاري العمل على الانتهاء من بعض المشاريع والتي وصل نسبة الإنجاز في بعضها 99٪ مثل البنية التحتية للمدينة الجامعية كما ذكر بأن الجامعة بصدد فتح قسم إدارة أعمال .

بعد ذلك قام معاليه بتكريم الداعمين للأنشطة من وكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المساهمين في الأنشطة الطلابية، وبعض الجهات الحكومية والأهلية التي ساهمت في نجاح الأنشطة الطلابية برفحاء خلال العام الجامعي الحالي 1439هـ.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

شراكة اجتماعية بين مركز التنمية والضمان مع لجنة التنمية لتمكين الشباب الطموحين

رفحاء اليوم : ضمن مبادرات التمكين المجتمعي قام مركز التنمية الاجتماعية بعرعر ومكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة …