أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / بتوجيه أمير المنطقة .. مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة يزور رفحاء ويلتقي بشبابها .. غداً الأحد

بتوجيه أمير المنطقة .. مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة يزور رفحاء ويلتقي بشبابها .. غداً الأحد

رفحاء اليوم : 

وسط توجيه من سمو أمير المنطقة ، يزور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الحدود الشمالية خميس بن رضيمان العنزي محافظة رفحاء بهدف الإلتقاء بشباب برفحاء ، وذلك يوم غداً الأحد 22/ 7/ 1439هـ .
حيث سيعقد مدير مكتب الهيئة بالمنطقة خميس الرضيمان عدداً من اللقاءات مع شباب المحافظة أولها في مقر نادي التضامن عند الساعة 4:30 عصراً والثاني في الساحة الرياضية بعد صلاة المغرب مباشرة .
موجهاً الدعوة لجميع أبناء رفحاء لحضور هذه اللقاءات من أجل التباحث والتشاور بالأنشطة الرياضية المقامة في المحافظة والتعرف على الاحتياجات وجمع المقترحات وغيرها .

وتأتي هذه الزيارة في أعقاب التوجيه الذي أصدره صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بضرورة دعم الأندية الرياضية في المنطقة ومساندتها حتى تؤدي رسالتها الثقافية والاجتماعية والرياضية والاهتمام بفئة الشباب وتلبية احتياجاتهم ورعايتهم رعاية كاملة واستقطابهم وإشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ، وتوجيههم التوجيه السليم .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير الحدود الشمالية يشهد اتفاقية تعاون بين الشؤون الصحية في المنطقة ومركز الملك عبدالله للأبحاث الطبية

رفحاء اليوم :  شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز …