الرئيسية / رفحاء اليوم / بالصور … محافظ رفحاء يفتتح السوق الشعبي بالمحافظة

بالصور … محافظ رفحاء يفتتح السوق الشعبي بالمحافظة

رفحاء اليوم . أحمد المتعب : برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية،دشّن محافظ رفحاء فراج بن سعود العماني مساء الثلاثاء 1/1/ 1440 السوق الشعبي الدائم للأسر المنتجة الواقع على طريق الملك عبدالله بحي الشمال والذي تشرف عليه جمعية البر الخيرية برفحاء “وارف”، وبدعم من رجل الاعمال أحمد بن مزعل اللاحقي .

وحال وصول محافظ رفحاء قام برفع الستار عن اللوحة التذكارية للسوق ثم توجه إلى المنصة الرئيسية ، ثم قدم الاستاذ ثاني التومي الحفل الذي رحب فيه بسعادة المحافظ والحضور الكريم، ثم كلمة الاستاذ لافي مرزوق الفديد نائب رئيس جمعية رفحاء وشكر فيها كل من ساهم في تأسيس هذا السوق الشعبي الذي يقدم خدماته للأسر المنتجة مجاناً بالكامل وأكد بأن هناك دعماً مادياً لأصحاب المحلات في القريب العاجل إن شاء الله كما سوف يتم اضافة بعض المحلات الجديدة للسوق.
كما رعى محافظ رفحاء توقيع عقد توريد اجهزة كهربائية للاسر المستفيدة من الجمعية بمبلغ 150 الف ريال مع مؤسسة الوان الكترو بدعم من اوقاف الضحيان الخيرية.

وفي الختام تم تكريم المساهمين في تأسيس السوق الشعبي وكذلك الراعي الرسمي للسوق رجل الأعمال أحمد مزعل اللاحقي كما تم تكريم محافظ رفحاء على رعايته للحفل.

ثم قام الجميع بجولة شاملة على اقسام السوق الشعبي والذي يضم 20 محلاً.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

مكتب عمل رفحاء ينفذ حمله على المحال التجارية

رفحاء اليوم : نفذ مكتب العمل بمحافظة رفحاء، بقيادة الاستاذ / شعلان بن عويد الزوبعي حمله …