أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / بالصور…كلية الصيدلة بفرع الجامعة برفحاء تكرم طلابها المتميزين

بالصور…كلية الصيدلة بفرع الجامعة برفحاء تكرم طلابها المتميزين

رفحاء اليوم . فهد المختاري  : أقامت كليه الصيدلة في فرع جامعة الحدود الشمالية برفحاء صباح اليوم في مبنى العيادات الخارجية بمستشفى رفحاء المركزي وبحضور وكيل الجامعة للفروع الدكتور سعد بن سويف المضياني وعميد كليه الصيدلة الدكتور احمد مصبح الشراري ووكيل الكلية وأعضاء هيئه التدريس وأولياء أمور  الطلاب حفل تكريم لطلابها الذين حصدوا عدد من جوائز مؤتمر دبي للصيدلة والتكنولوجيا (DUPHAT 2016) المنعقد بتاريخ 15-17 مارس 2016, والذي يعد أحد أبرز مؤتمرات الصيدلة في منطقة الشرق الأوسط, من بين ما يزيد عن (460) بحثا مقدما من مختلف الجامعات بالمنطقة من خلال الأبحاث العلمية والإلقاء العلمي.

حيث حققت الطالبة هدى بنت كامل الشمري جائزة المركز الأول كأفضل إلقاء في البحث العلمي(Poster Presentation) ، والطالب حسن علي الحيراني المركز الرابع في نفس المجال، أما في مجال أفضل  بحث علمي جودةً (Reserch Quality) فقد حققت الطالبة بدور كامل الشمري والطالبة منيرة خالد الشمري المركز الثالث والتاسع على التوالي، وفي محور أفضل عرض تقديمي (Oral -Presentation) فقد حصدت الطالبة بدور كامل الشمري جائزة المركز السابع، كما شاركت الطالبتان بشاير علي الشمري وسكينة علي آل رميض ببحث متكامل لاقى استحسان اللجان المحكمة للمؤتمر.

كما تم تكريم بعض طلاب كليه الصيدلة في أنشطة سابقة وهم: احمد خالد الشمري وعبدالله عبدالرحمن العنزي وعبدالرحمن خلاف الشمري وعبدالله عجب العنزي ومحمد بندر الحربي ومشعل عبدالرحمن الرميح  .

وكان للمتابعة المستمرة والدعم الكامل من عميد كلية الصيدلة الدكتور أحمد بن صبيح الشراري الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز والذي ثمن بدوره الرعاية والدعم اللامحدود من قبل الإدارة العليا بالجامعة وما يوليه معالي مدير الجامعة  لأبنائه طلاب وطالبات كلية الصيدلة من رعاية واهتمام، كما توجه الشراري بالشكر للطلبة المشاركين ومشرفيهم الأكاديميين د.عبدالخالق جاسم السلمان، ود.فيجاي شدراور نظير ما بذلوه من جهود في هذا المجال.

وبهذه المناسبة تنتهز كلية الصيدلة إدارة وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الفرصة بتقديم الشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة  نظير ما تحظى به الكلية من قبل معاليه من دعم كامل ولامحدود بهدف رفع مستوى البحث العلمي والتحصيل الأكاديمي لطلاب وطالبات الكلية .

وفي نهاية الحفل تقدم وكيل الجامعة للفروع الدكتور سعد بن سويف المضياني ونيابة عن معالي مدير الجامعة بالشكر الجزيل لجميع منسوبي كليه الصيدلة وعلى رأسهم عميد كليه الصيدلة لما حققوه من جهود وانجاز تضاف للجامعة في جميع المحافل الدولية.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 IMG_3475 IMG_3477 IMG_3479 IMG_3482 IMG_3484 IMG_3486 IMG_3487 IMG_3489 IMG_3491 IMG_3494 IMG_3497 IMG_3500 اا

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

«التعليم» تسحب نسخ مغلوطة لأحد المقررات.. والوزير يعتذر

رفحاء اليوم . متابعات : عبر وزير التعليم د.أحمد العيسى عن أسفه على الخطأ غير …

تعليق واحد

  1. مبدع كعادتك د. احمد
    ابارك للجامعة وجود اكاديمي مميز مثلك عرفته مخلصا لوطنه وهو في الغربة فكيف به داخل الوطن
    كما ابارك للطلبه وجودك كعميد لن يرضى بأقل من تطبيق معايير الجودة والتي ستنعكس على ادائهم حاليا وعند دخولهم سوق العمل ان شاء الله.
    وفقك الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image