الرئيسية / رفحاء تك / الدغيم يُدشن فعاليات واحتفالات عيد الفطر بمحافظة العويقيلة “عيدكم شمالي”

الدغيم يُدشن فعاليات واحتفالات عيد الفطر بمحافظة العويقيلة “عيدكم شمالي”

رفحاء اليوم – مبارك القحطاني :

دشن محافظ العويقيلة المكلف حسين عبدالرحمن الدغيم امس، فعاليات عيد الفطر المبارك لعام 1439هـ “عيدكم شمالي”، وسط حضور رئيس بلدية العويقيلة رئيس اللجنة المنظمة للاحتفال الدكتور محمد بن هلان الورده، ومديري ورؤساء الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل وجمعًا من الضيوف والأهالي بحضور العوائل ، وذلك في حديقة العائلات بمحافظة العويقيلة.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس المجلس البلدي الأستاذ طارف بن محد الشمري  أشار فيها إلى ما أولته القيادة الرشيدة وسمو أمير المنطقة من اهتمام ودعم لجميع محافاظات المنطقة .

ومن ثم تكريم الداعمين ومن كان لهم جهود وتعاون في إنجاح الحفل .

كما اطلع سعادته على الجناح المخصَّص للأسر المنتجة المصاحب لحفل افتتاح السوق، بعد أن قامت البلدية بتجهيز مقرات مهيئة للأسر المنتجة.

ثم عقب ذلك بدأت فعاليات الحفل ، وتم تقديم أوبريت وطني والتي تفاعل معه الحضور ، والعرضة السعودية والتي شارك فيها محافظ العويقيلة ، وانطلقت فقرات الحفل المنوعة والتي تضمنت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والعروض الإنشادية والفقرات المتنوعة والمسابقات والجوائز .

ورفع رئيس اللجنة المنظمة الدكتور محمد بن هلان الوردة التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على رعايته للحفل ولأمين منطقة الحدود الشمالية على متابعته المستمرة ، معرباً عن شكره للقائمين على المهرجان على ما يبذلونه من جهود مشكوره لإنجاح فعالياته التي ستتواصل على مدى  ثلاثة أيام .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

تويتر يضيف خدمتي الفيديو والرسائل الجماعية الخاصة

رفحاء اليوم . تقنيات أعلن موقع التدوينات الصغيرة (تويتر) إضافة خاصيتين جديدتين لخدمة المستخدمين وهما …