الرئيسية / شؤون عربية وعالمية / اليمن.. طائرات التحالف تدمر ناقلة صواريخ سكود

اليمن.. طائرات التحالف تدمر ناقلة صواريخ سكود

buy estrace online, estradiol less than 73, less symptoms weaning off de 600 levonorgestrel 0.15mg and ethinyl estradiol 30 mcg estrace 0.01 cream price norethisterone ethinylestradiol mtf cream price online generic estrace purchase prednisone online – verified drugstore. buy prednisone online now. pill buy 

رفحاء اليوم . buying a vitamin supplement does not have to be any different from buying a vitamin allow me to explain buy prednisone online safe prednisone mail order. cheap generic prednisone in the uk generic prednisone by mail order  متابعات : دمرت طائرات التحالف العربي ناقلة لصاروخ سكود قرب الحدود اليمنية السعودية، في حين حققت قوات تابعة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدماً كبيراً في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب، بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

فبعد رصدها لتحركات بالقرب من الحدود، دمرت طائرات التحالف العربي ناقلة لصاروخ سكود داخل الأراضي اليمنية تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، كانت متوجهة نحو الأراضي السعودية.

هذا ويواصل طيران التحالف قصفه مواقع الميليشيات في اليمن، حيث استهدف تجمعات لها في مديرية الوازعية غرب مدينة تعز، إضافة إلى مواقع الميليشيات في جبل نار في مدنية المخا.

في المقابل، تستمر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في استهدافها للأحياء السكنية في مدينة تعز، مستخدمة المدفعية وصواريخ الكاتيوشا.

من جهتها أوضحت مصادر في المقاومة الشعبية في محافظة ذمار وسط اليمن، أن طائرات التحالف شنت غارات على مواقع الميليشيات في مديرية همدان في المحافظة، وهي تقع شمال العاصمة صنعاء، إضافة إلى قرية يحيص في مديرية أرحب، وجبل حروة في مديرية سنحان.

وأضافت المصادر للصحيفة، أن الميليشايت حولت مدينة ذمار إلى منطقة عبور لقواتها التي تذهب إلى المحافظات الأخرى، إذ تعتبر البوابة الجنوبية للعاصمة، إضافة إلى محاذاتها لمحافظات الوسط والشرق والغرب.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

بسبب تزوير عملات يمنية.. عقوبات أمريكية على كيانات وأفراد مرتبطين بإيران

رفحاء اليوم . متابعات :  فرضت وزارة الخزانة الأمريكية، أمس الاثنين، عقوبات على شبكة من …