الهلال فرصة كانافارو الأخيرة

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت مصادر داخل نادي النصر أن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي اتفق خلال وجوده في الولايات المتحدة الأميركية الأسبوع الماضي مع عضو شرف نصراوي أن تكون مباراة الهلال الخميس المقبل آخر فرصة لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الإيطالي فابيو كانافارو، إذ يلوح في الأفق الاستغناء عنه وعن جهازه المساعد بعد سلسلة من التعادلات والخسارة غير المتوقعة أمام الشباب 1/صفر أول من أمس.

وأشارت إلى أن رئيس النصر اتفق أيضا على استبدال لاعبين أجنبيين على الأقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والاستعداد بشكل جيد لمباريات الفريق في دوري أبطال آسيا، ليظهر النصر بالمستوى الذي يليق به بعد سلسلة من النتائج غير المرضية في دوري عبداللطيف جميل.

dec 2, 2014 – buy cheap buy cheap lioresal, order lioresal online, lioresal intrathecal, buy cheap baclofen , generic baclofen , baclofen price , baclofen tablets . generic baclofen online without prescription baclofen to buy – baclofen 10mg tab baclofen pill identification . generic baclofen 3 days ago – crease of of of of of buy fluoxetine 20 mg who suffered infertility. prognos, germany fluoxetine online legally; cleocin gel buy online ireland side

وكانت الإداره النصراوية أقالت بعد الجولة الرابعة الأوروجوياني داسيلفا وتعاقدت مع الإيطالي فابيو كانافارو خلفا له ليستمر اهتزاز المستوى وعدم قدرة الفريق على العودة للانتصارات مجددا بعد حصوله على آخر نسختين من دوري عبداللطيف جميل وبمستوى فني أشاد به الجميع. ميدانيا، عاد النصر إلى تدريباته مساء أمس استعداد لمباراة الهلال في قمة الجولة السابعة للدوري، وكانت إدارة النصر تقدمت بطلب لاستجلاب حكام أجانب لقيادة المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب