الرئيسية / أخبار الرياضة / النصر يسعى لمواصلة صحوته.. والتعاون لاستعادة التوازن

النصر يسعى لمواصلة صحوته.. والتعاون لاستعادة التوازن

رفحاء اليوم . متابعات :

تتواصل الليلة منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بلقاء وحيد بملامح المواجهات الكبرى، يقام تحت شعار “لا بديل عن الفوز”.

سيكون ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مسرحًا لمواجهة النصر بنظيره التعاون في تمام الساعة الـ(8:00) مساء.

يطمح أصحاب الضيافة إلى مواصلة صحوتهم بتحقيق الفوز الثاني على التوالي، وإلحاق الهزيمة الثالثة بضيفهم هذا الموسم؛ وذلك من أجل الاقتراب من القمة، ودخول نادي الأربعة الكبار، إضافة إلى تأكيد تفوقهم التاريخي على المنافس.

يدخل النصر اللقاء تحت إشراف مدربه الجديد جوستافو كوينتيروس الذي يطمح لانطلاقة قوية مع الفريق، يتوجها بحصد النقاط الثلاث؛ لكي يثبت لإدارة النادي أنه المدرب المناسب لقيادة الفريق في المرحلة الحالية.

وفي المقابل يأمل فريق التعاون استعادة توازنه، ووقف نزيف النقاط، واستعادة نغمة الفوز الغائبة عن الفريق منذ الجولة الأولى؛ وذلك للهروب والابتعاد عن منطقة الخطر.

نتائج الفريق وترتيبه لا يعكسان نهائيًّا الصورة الحقيقية للأداء القوي الذي يقدمه اللاعبون داخل المستطيل الأخضر؛ وذلك على اعتبار أن الفريق يضم كوكبة من النجوم، لا ينقصها سوى التوفيق؛ إذ كانوا في كثير من المرات قريبين من الفوز، لكن سوء الحظ يعاندهم.

تاريخيًّا التقى الفريقان في 15 لقاء بدوري المحترفين السعودي، كانت دائمًا الكفة تميل لمصلحة النصر الذي حقق الفوز في 9 مناسبات مقابل فوز وحيد للتعاون، في حين حسم التعادل المواجهات الخمس الأخرى.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشترط على الاتحادات المستضيفة التأمين على الكأس

رفحاء اليوم . متابعات : يجب على الاتحاد السعودي لكرة القدم، التأمين على كأس دوري …