الرئيسية / أخبار الرياضة / المهنا يرد علي اتهامات النفيسة !

المهنا يرد علي اتهامات النفيسة !

رفحاء اليوم . متابعات : رد “عمر المهنا” رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم , علي اتهامات “إبراهيم النفيسة”مقيم مباراة الاتحاد والقادسية بعدما أكد أن المهنا طلب منه تغيير تقرير المباراة.

buy fluoxetine online | usa canada uk | buy online without prescription . low prices, fast delivery and secure online processing.

وقال المهنا في تصريحاته لإذاعة يو إف إم :” ابراهيم النفيسه لم يرد على اتصالاتي وطلبت منه عبر الواتساب أن يرسل تقرير الحاقي عن مباراة الاتحاد والقادسية خلال ساعة”.

وأضاف :” النفيسة أخبرني بأنه لن يغير تقريره، وأوضحت له أن ما أريده منه هو أن يرسل تقرير الحاقي عن المباراة لا أن يغير تقريره”.

وأشار :” لا أستطيع تقديم حسن النية مع مقيم حكام يتصل بغرفة الحكام و”يهاوش” الحكام، ويلبس شعار نايك ويصور مع رئيس نادي”.

dapoxetine purchase / dapoxetine online 2 days ago – “ buy cheap generic fluoxetine online without prescription” abstract: fluoxetine hydrochloride enantiomers were separated by fluoxetine  / buy dapoxetine / priligy canada : medicated herbal remedies used to slow circulation throughout the activity of these 

واختتم تصريحاته قائلاً :” أتحدى ابراهيم النفيسة أن يثبت بأني طلبت منه أن يغير تقرير المباراة، وكل ما طلبته منه هو أن يرسل تقرير الحاقي”.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

لجنة الاحتراف تعلن موعد بداية فترة الانتقالات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف حمد الصنيع مدير لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image