الرئيسية / شؤون عربية وعالمية / المعارضة السورية ترفض عرض روسيا دعم “الحر” ضد داعش

المعارضة السورية ترفض عرض روسيا دعم “الحر” ضد داعش

how and where to buy baclofen (lioresal generic) tablets 10 can buy lioresal or order cheap baclofen online, compare prices for baclofen for science, the biggest challenge is finding out why we age in the first place buy generic prednisone 40 mg pills online without prescription – cheap prices . رفحاء اليوم . متابعات : رفضت المعارضة السورية عرضاً روسيا بدعم الفصائل المقاتلة المعتدلة في مواجهة تنظيم داعش. كما رأت أن دعوة موسكو لتنظيم انتخابات رئاسية وتشريعية غير واقعية.

generic prozac cost walmart prozac 10 vs 20. will 200 mg of prozac kill you. prozac online pharmacy no prescription. fluoxetine cost walgreens. prozac why does وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف قد أعلن السبت أن القوات الجوية الروسية في سوريا مستعدة لتقديم غطاء للجيش السوري الحر، المدعوم من الغرب والذي يقاتل ضد رئيس النظام السوري بشار الأسد، لمواجهة تنظيم داعش.

وقال لافروف في مقابلة مع قناة روسيا 1 التلفزيونية: نحن مستعدون أيضاً لدعم المعارضة الوطنية جوياً، بما في ذلك ما يسمى الجيش السوري الحر.

وأضاف أن الأمر في سوريا يتطلب إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية في إطار أي تسوية سياسية للأزمة. وقال: “حان الوقت للاستعداد لانتخابات برلمانية ورئاسية في سوريا”.

وأشار إلى أنه يرى إمكانية حدوث تقدم في مساعي التوصل لاتفاق في المستقبل المنظور. واعتبر الرفض الأميركي للتنسيق مع روسيا في حملتها على الإرهاب خطأ كبير.

يذكر أن روسيا تدعم الأسد منذ انطلاق الثورة السورية، وهي متمسكة حتى اللحظة بعدم تنحيه، ولعل تلك هي نقطة الخلاف الأبرز التي عرقلت التوصل إلى أي حل في فيينا أمس الجمعة بين الرباعية الدولية التي ضمت وزراء خارجية أميركا والسعودية وتركيا وروسيا. في حين اتفق الأطراف الأربعة على العودة مجدداً إلى المفاوضات الأسبوع المقبل.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

‏ضبط أجهزة تنصت إيرانية بالقرب من ⁧‫#الحدود_الشمالية‬⁩ ⁧‫#السعودية‬⁩ مع ⁧‫#العراق

رفحاء اليوم :  تواصل إيران عبثها وبث سمومها وخلق المزيد من التوتر في المنطقة، حيث …