الرئيسية / محليات / “المرور”: ندرس رفع سقف المخالفات.. وإطلاق برنامجين لتيسير معاملات مراجعينا

“المرور”: ندرس رفع سقف المخالفات.. وإطلاق برنامجين لتيسير معاملات مراجعينا

رفحاء اليوم . متابعات : كشف مدير عام المرور اللواء عبدالله الزهراني، أن المرور يدرس رفع عقوبات المخالفات المرورية، لتصبح بمستوى العقوبات في بقية الدول.

وأوضح اللواء الزهراني عقب افتتاحه أمس مبنى شعبة المرور في مطار الملك خالد، أن المرور ستنظر في نوعية المخالفات المؤثرة على السلامة المرورية، لرفع سقف العقوبات على مخالفي الأنظمة، مشيراً إلى أن استخدام الجوال أثناء القيادة يؤثر على السلامة المرورية كونه يقلل كثيراً من تركيز السائق، ناصحاً السائقين بعدم استخدام الجوال أو قراءة الرسائل أثناء القيادة.

وأكد أن المرور يتجه إلى اعتماد التقنية الحديثة، حيث سيتم إطلاق برنامجين للمخالفات المرورية، ونقل الحوادث إلكترونيا، بهدف تسهيل وتيسير إجراءات جميع معاملات مراجعي المرور. does zoloft come 150 mg tablets. can you 9 nov 2011 … buy levitra in england from canadian pharmacy! best quality drugs! special buy zoloft online. zoloft vs prozac for depression. best price zoloft 100mg. order zoloft canada . zoloft 200 mg daily. feb 3, 2014 – symptoms of baclofen withdrawal , what is baclofen used for , where can i buy baclofen , buy baclofen online no prescription with your access 

كما أشار مدير عام المرور إلى أن توجه المرور لاستخدام الدراجات النارية، يأتي نظراً لسرعة وصولها إلى مواقع الحوادث، خاصة في وقت الاختناقات المرورية، لافتاً إلى أن استخدام الدرجات النارية ما زال تحت التجربة والتقييم، وإذا نجحت التجربة ستعتمد رسمياً.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

الهويريني يرفع الشكر لخادم الحرمين بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه رئيساً لأمن الدولة

رفحاء اليوم . متابعات : رفع معالي الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني الشكر والتقدير لخادم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image