الرئيسية / رفحاء اليوم / المدرسة الرابعة للبنات برفحاء تدشن المعرض الرقمي بحضور قيادات التعليم برفحاء

المدرسة الرابعة للبنات برفحاء تدشن المعرض الرقمي بحضور قيادات التعليم برفحاء

رفحاء اليوم : احتفى مكتب تعليم رفحاء بالإدارة العامة للتعليم في الحدود الشمالية صباح اليوم الأربعاء الموافق 25/3/1439هـ بحفل تدشين الإبتدائية الرابعة للبنات للمعرض الرقمي وذلك بحضور عدد من قيادات مكتب تعليم رفحاء يتقدمهن مديرة قسم الشؤون التعليمية الأستاذة / هياء العقيد…. ومشرفات القيادة المدرسية الاستاذة شمسة الملا والاستاذة ترفة الشمري والاستاذة خضرية الشمري
حيث أفادت قائدة المدرسة الأستاذة دلال العودة بإن هذا اللقاء ما هو إلا حصيلة مجهودات قيادة و منسوبات المدرسة في سبيل تحقيق رؤية ولي العهد 2030 نحو التحول الرقمي والذي دأبت من خلاله الابتدائية الرابعة على تطبيق أحدث أساليب التعليم والتعلم وفق أعلى الإمكانات المادية التي وفرتها بلادنا الغالية ممثلة في وزارة التعليم لهذا الجيل حتى يتم إعداده وتهيئته لخدمة وطنه ومجتمعه.
وقد تم خلال اللقاء استعراض عدد من المسارات التي يحتوي عليها المعرض الرقمي وهي مسار المعلمة الرقمية والطالبة الرقمية والمرشدة الرقمية, وقد تقدمت قائدة المدرسة بالشكر والتقدير لقيادة هذا الوطن الطموح وللمسئولين في وزارة التعليم والإدارة العامة للتعليم بالحدود الشمالية ومكتب التعليم برفحاء على دعمهم وتشجيعهم لمثل هذه اللقاءات والفعاليات التي تساهم في إزدهار التعليم وتطوره ومواكبته لمتطلبات المستقبل . وتخص بالشكر والتقدير جميع معلمات مدرسة الإبتدائية الرابعة برفحاء المتميزات والحريصات على تفعيل التقنية ودمجها بالتعليم وفق أحدث الأساليب التربوية والتعليمية. وقد فتحت المدرسة أبوابها لاستقبال مدير مكتب التعليم برفحاء الأستاء ذياب الدخيل للإطلاع على المعرض الرقمي ومساراته.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

جمعية رؤوم لرعاية الأيتام برفحاء تختتم برنامج “عناية”

رفحاء اليوم : اختتم مساء اليوم برنامج عناية لرعاية الأيتام بمحافظة رفحاء و الذي يهدف إلى …