المؤتمر الصحفي لمهرجان طريف السياحي الصيفي‎

رفحاء اليوم . مناحي النماصي

عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان طريف السياحي بعد مغرب يوم الاثنين 1433/8/5 المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان في الصالة الكبرى بنادي الصمود الرياضي بتغطية من قناة المرقاب الفضائية وقد حضر المؤتمر رئيس نادي الصمود والمشرف العام على مهرجان طريف السياحي الأستاذ منصور بن جابي الرويلي ورئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة طريف الأستاذ مشعل بن محمد العنزي ومدير العلاقات العامة ببلدية طريف الأستاذ حمد شبيب البلوي نيابةً عن رئيس بلدية طريف المهندس عايد بن عياش العنزي .
بدأ المؤتمر الصحفي بتقديم الاستاذ عبدالعزيز بن عوده الرويلي الذي رحب بالإعلاميين والصحفيين والمهتمين بشأن المهرجان بالمنطقة والمحافظة ومن ثم تحدث رئيس نادي الصمود عن أهداف المهرجان ودور الشراكة مع مكتب الدعوة الدعوة والإرشاد بمحافظة طريف وبلدية طريف وشرح فعاليات المهرجان ( محاضرات دينية – عروض قوى – امسيات شعرية – طيران شراعي – فرقة أطفال – دورة بلاستيشن ) وأخيراً شكر كل من دعم وساند المهرجان من رجال أعمال وشركات خاصة ودوائر حكومية .
بعد ذلك انتقل الميكرفون إلى رئيس مجلس إدارة الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة الذي بدوره شكر الجميع على ماقاموا به من جهود لإنجاح هذا المهرجان وتحدث أيضاً عن دور مكتب الدعوة بالمهرجان فقال بأن المكتب قام بالتنسيق مع عدد من المشائخ لإلقاء محاضرات دينية وتنظيم برامج ومسابقات ثقافية للاطفال وأعلن عن مهرجان نسائي مصاحب لمهرجان طريف السياحي لايقل حجماً عن مهرجان طريف الرئيسي بدار البيان بمحافظة طريف .
ومن ثم كلمه لممثل بلدية طريف الذي بدوره رحب بالشراكة في مهرجان طريف السياحي وتحدث ايضاً عن اهمية دور البلديات في إقامة المهرجانات وعن العروض قال بأن هناك جلسة صقارين بإشراف من بلدية طريف .

بعد ذلك انتقل الميكروفون للإعلاميين والمهتمين بشأن المهرجان كانت البداية مع ممثل إخبارية طريف الأستاذ خلف الرويلي الذي شكر القائمين على المهرجان وقال بأن الجوائز تعد إحدى الدوافع لزيارة المهرجان فماذا قدمتوا من جوائز ؟
أجاب رئيس النادي بأن هناك جوائز للأطفال على حسب أعمارهم وأما عن الجوائز الاخرى ستشاهدونها بالمهرجان كمفاجأة وتحدث الاستاذ مشعل العنزي بأن هناك جوائز ستتم عن طريق السحب وهي جوائز عالية الحجم والقيمة .
انتقل الميكروفون لممثل صحيفة شرق الإلكترونية الذي قال بأن القنوات الفضائية وسيلة إعلام جاذبه ماهي القنوات التي تم التعاقد معها لنجاح هذا المهرجان ؟
فأجاب رئيس نادي الصمود بأن قناة المرقاب هي الناقل الوحيد للمهرجان .
ثم تحدث أحد المواطنين بأن خمسة أيام غير كافيه لمهرجان سياحي ؟
فأجاب المشرف العام بأن الدعم المادي هو الذي يتحكم بمثل هذه الأمور .

كما كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان طريف السياحي الصيفي الأول عن أسماء الرعاة لهذا المهرجان كما يلي:
الراعي الإستراتيجي: شركة سليمان صالح الحازمي * شركة إسمنت الشمالية * مجموعة المدوح التجارية
الراعي الذهبي: شركة إسمنت الجوف.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب