الرئيسية / أخبار الرياضة / الفتح يواجه الفيصلي في لقاء متكافئ.. والباطن أمام التعاون لاستعادة نغمة الفوز

الفتح يواجه الفيصلي في لقاء متكافئ.. والباطن أمام التعاون لاستعادة نغمة الفوز

رفحاء اليوم . متابعات : 

تُختتم الليلة منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بمواجهتين ناريتين، ترفع فيهما الفرق الأربعة شعار “لا بديل عن الفوز”.

الباطن – التعاون
يحل التعاون (تاسع الترتيب) ضيفًا على الباطن (سادس الترتيب) على ملعب نادي الباطن بمدينة حفر الباطن عند الساعة (3:5) عصرًا.

يسعى أصحاب الضيافة إلى العودة لسكة الانتصارات البعيدة عنهم منذ الجولة السادسة؛ وذلك من أجل إيقاف نزيف النقاط، والعودة إلى مربع الكبار، إضافة لمصالحة جماهيرهم.

وفي المقابل يبحث التعاون عن تحقيق فوز، يحسن مركزه على سلم الترتيب، ويبعده عن منطقة شبح الهبوط، ولإثبات أن نتائج الفريق لا تعكس الوضع الحقيقي له؛ لما يمتلكه من عناصر جيدة قادرة على تغيير نتيجة أي مباراة في أي لحظة، إضافة لامتلاكه مدربًا مخضرمًا، يجيد قراءة اللقاء بشكل جيد، ويعرف كيف يوظف إمكانيات لاعبيه.

الفتح – الفيصلي
يستضيف الفتح (خامس الترتيب) ضيفه الفيصلي (رابع الترتيب) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة (5:30) مساء.

ويتطلع الفتح لمواصلة صحوته بالعزف على نغمة الانتصارات للوصول لفوز الخامس، وأيضًا لخطف المركز الرابع من ضيفه من أجل إفراح عشاقه.

من جهته، يطمح الفيصلي للبقاء ضمن الأربعة الكبار بالمحافظة على مركزه الرابع، والاستمرار بتحقيق النتائج الإيجابية لتأكيد أن حصوله على مركزه لم يأتِ من فراغ، بل نتيجة العمل المميز الذي تقوم به الإدارة والجهاز الفني.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

مصادر: “هيئة الرياضة” تواصل العمل على ملف تخصيص الأندية

رفحاء اليوم . متابعات :  أكدت مصادر مطلعة أن الهيئة العامة للرياضة تواصل العمل على …