الرئيسية / محليات / العواد: تحالف دعم الشرعية جاء تلبية لنداء هادي لإنقاذ اليمن من بطش ميليشيا الحوثي

العواد: تحالف دعم الشرعية جاء تلبية لنداء هادي لإنقاذ اليمن من بطش ميليشيا الحوثي

رفحاء اليوم . متابعات : 

أكد وزير الإعلام د. عواد العواد أن تشكيل تحالف دعم الشرعية في اليمن جاء تلبية للنداء الذي أطلقه بشجاعة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي لإنقاذ اليمن وشعبها من بطش ميليشيا الحوثي الإيرانية.

وأكد وزير الإعلام، خلال اجتماع وزراء إعلام دول تحالف دعم الشرعية في اليمن بقصر المؤتمرات في جدة، أن الشكر الكبير لأشقائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ولولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما قامت به الإمارات وتقوم به من جهود أخوية في مختلف المجالات.

وأضاف العواد أن الشكر موصول لكافة دول تحالف دعم الشرعية الذي تجمعنا بهم وحدة الموقف والمصير.

ويهدف الاجتماع لمناقشة سبل تنسيق الجهود الإعلامية لدول التحالف وتقديم الدعم الإعلامي اللازم لجهود التحالف العسكرية والسياسية والإنسانية في اليمن إضافة إلى تفعيل الخطاب الإعلامي المشترك، وتطوير قنوات التعاون بين دول التحالف.

ويأتي هذا الاجتماع في مرحلة مهمة وحساسة فيما يخص الشأن اليمني تشهد فيها جميع الجبهات والمحاور العسكرية على أرض اليمن تقدماً عسكريا وانتصارات متوالية للجيش اليمني والمقاومة الشعبية بمساندة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن في مختلف الجبهات وخصوصاً في الحديدة وصعدة ونهم في ظل اندحار وتقهقر ملحوظ للميلشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من النظام الإيراني.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

زوج يدافع عن نفسه أمام زوجته فيـضـربها بالعقال.. والنيابة تطالب بمعاقبتهما تعزيراً

رفحاء اليوم . متابعات :  أحالت النيابة العامة رجلاً وزوجته إلى المحكمة وطالبت بمعاقبتهما تعزيراً، …