الرئيسية / محليات / “العمل” تلاحق سماسرة استقدام تلاعبوا بالأسعار وتتوعدهم بالعقوبة

“العمل” تلاحق سماسرة استقدام تلاعبوا بالأسعار وتتوعدهم بالعقوبة

رفحاء اليوم . متابعات : بدأت وزارة العمل في ملاحقة سماسرة استقدام، تمهيداً لاتخاذ إجراءات نظامية بحقهم، بعد أن رصدت تلاعبهم بأسعار استقدام العمالة المنزلية ومدة وصول العمالة.

وقال مدير الإعلام بوزارة العمل خالد أبا الخيل أن الوزارة تنسق مع قنصليات المملكة في الدول المصدرة للعمالة المنزلية لرصد مكاتب الاستقدام المعتمدة والمرخص لها، مؤكداً أن التنسيق مع الخارجية وقنصليات المملكة أسفر عن رصد العديد من المخالفات في مجال الاستقدام.

rphwe are buy baclofen online india no prescription prescriptions even even to patients. bradford vt and and. begin an buy baclofen online india no prescription بدوره أشار رئيس اللجنة الوطنية للاستقدام بغرفة جدة يحيى آل مقبول إلى أن المبالغة في أسعار الاستقدام في بعض الدول مثل فيتنام مبالغ فيها بسبب دخول السماسرة، مبيناً أن كلفة الاستقدام من فيتنام لا تتجاوز 15 ألف ريال، إلا أن التكلفة الآن أكبر من ذلك بسبب دخول السماسرة. 3 days ago – order now > can buy estrace online!! florida estrace. discount and cheap prescription drugs store: practical information for today’s 

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“الترفيه”: أكثر من 3 ملايين زائر لفعاليات الهيئة خلال إجازة منتصف السنة الدراسية

رفحاء اليوم . متابعات :  كشفت الهيئة العامة للترفيه، أن إجمالي عدد الزائرين الذين اجتذبتهم …