أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / “العمل”: تأجيل المرحلة الثالثة للتأنيث بهدف تصحيح البيئة المكانية لعمل المرأة

“العمل”: تأجيل المرحلة الثالثة للتأنيث بهدف تصحيح البيئة المكانية لعمل المرأة

رفحاء اليوم . متابعات dec 20, 2014 – where to buy prednisone no prescription needed in uk; lowest price canada purchase no order price uk prednisone online to pharmacy buy zyban (bupropion) online without prescription. : كشف وكيل وزارة العمل للبرامج الخاصة المكلف الأستاذ عبد المنعم الشهري، أن تأجيل المرحلة الثالثة من تطبيق مراحل تأنيث محلات المستلزمات النسائية، يأتي لإعطاء أصحاب الأعمال مهلة لتصحيح البيئة المكانية لعمل المرأة.

وأوضح أن مراحل تأنيث محلات المستلزمات النسائية قائمة كما هو مخطط لها، وأن ما تم هو تعديل في إجراءات تنفيذ الخطة، وهو خاص لبعض الأماكن التي عبر شركاؤنا من رجال الأعمال فيها عن قلقهم من عدم إمكانية الالتزام بالتواريخ المحددة نظرا لعدم جاهزية الكثير من المواقع في الأسواق من ناحية تجهيز البيئة المكانية للمرأة العاملة وبما يوفر الاشتراطات التي وضعتها الوزارة.

order online at usa pharmacy! buy dapoxetine online. official drugstore, cheap dapoxetine. يشار إلى أن الوزارة قامت بعقد العديد من ورش العمل في مناطق المملكة المختلفة للبيئة المكانية الآمنة لعمل المرأة في الأسواق القائمة وتعمل على حصر كافة هذه المواقع ومدى صلاحيتها وتوافقها مع الاشتراطات التي وضعتها الوزارة وستعمل مع القطاع الخاص والجهات الأخرى ذات العلاقة لتأهيلها.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

​ولي أمر طالب يقتحم مدرسة بتبوك ويعتدي على مُعلم.. والأخير يسقط مغشياً عليه

رفحاء اليوم . متابعات : اقتحم ولي أمر أحد الطلاب مدرسة ابتدائية بأحد أحياء تبوك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image