الرئيسية / رفحاء اليوم / العماني يفتتح حفل وفعاليات وبرامج اليوم الوطني 88 في محافظة رفحاء

العماني يفتتح حفل وفعاليات وبرامج اليوم الوطني 88 في محافظة رفحاء

رفحاء اليوم : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ،افتتح محافظ رفحاء فراج بن سعود العماني مساء الأحد حفل وفعاليات وبرامج اليوم الوطني الـ 88 المقام في قاعة الثريا للاحتفالات في محافظة رفحاء .
وفور وصوله مقر الاحتفال دشن معرض “المجد والعلياء”وشاهد محتوياته وشرحاً عن اقسامه واهدافه .
وبدء الحفل بالسلام الملكي ،ثم القرآن الكريم،تلا ذلك كلمة الأهالي القاها ذياب بن فراج الدخيّل منوهاً في إنجازات الوطن في كافة الاصعدة .
بعدها شاهد العرض المرئي “حكاية وطن”،تلا ذلك “حب الوطن في عيون الشعراء”،لكل من الشعراء أحمد الطرقي ، وزيدان الغفيلي ، وسعد مقبل ، وتقديم عرض مرئي عن محمية الامام تركي بن عبدالله “محمية التيسية”،بعد ذلك أوبريت انشادي “حينما تقترب السماء”من كلمات الشاعر سعد المختاري ، وإنشاد أحمد المسطح ومحمد المتعب ، وألقاء سلطان الجريسي ومعاذ المطرفي.
بعدها قام محافظ رفحاء بتكريم الداعمين والمشاركين بالحفل.
وختم الحفل بالعرضة السعودية لفرقة رفحاء والتي شارك فيها المحافظ .
ومن ثم انطلقت عروض الالعاب النارية في منتزه رفحاء الغربي والتي غطت سماء المحافظة وسط حضور كبير من الاهالي والتي لاقت استحسانهم.

كما أقيمت عدة فعاليات وبرامج متنوعة في أماكن مختلفة في محافظة رفحاء بمناسبة اليوم الوطني 88 شملت حملة “صحة وطن”في رفحاء مول ،وفي مطار رفحاء جرى استقبال وتوديع ركاب رحلات الخطوط الجوية السعودية ،وكذلك مشاركة الصم احتفائهم باليوم الوطني في الديوانية الاجتماعية في حديقة ممر المشاة بحضور محافظ رفحاء،وإقامة المباراة بين لاعبي نادي التضامن القدامى على ملاعب النادي،ومهرجان الطفل في السوق الشعبي للأسر المنتجة،بالاضافة الى عرض بروجكتر على سور مستشفى رفحاء المركزي عن اليوم الوطني.

 

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير الحدود الشمالية: توجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين تأتي استمرارا لنهج المملكة في ترسيخ أسس العدل

رفحاء اليوم : نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير …