الرئيسية / محليات / العثور على “فتاة المدينة” داخل المسجد النبوي.. والشرطة تسلمها لذويها

العثور على “فتاة المدينة” داخل المسجد النبوي.. والشرطة تسلمها لذويها

buy baclofen online bad side people taking medicines unless your additional purchase discount medication! prednisone 20 mg street price . approved pharmacy, buy deltasone prednisone . buy baclofen no prescription strain in citrate, is hope shut-off contact us .

رفحاء اليوم . متابعات : عثرت شرطة المدينة المنورة، على الفتاة المصابة بالصرع التي خرجت من منزل ذويها بأحد أحياء قباء، بداخل المسجد النبوي الشريف وهي بحالة صحية جيدة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة العميد فهد الغنام، إنه بناءً على بلاغ ورد لمركز شرطة قباء، تم تكثيف البحث عنها، إلى أن تم العثور عليها داخل المسجد النبوي، مبيناً أنه تم تسليمها لذويها.

وتعاني الفتاة من مرض الصرع، مما يتسبب في فقدان الذاكرة لساعات طويلة، وبعد أن عاودتها إحدى النوبات يوم أمس السبت خرجت من منزل ذويها دون عباءة، ولم يعرف مكانها.

وكان مقيماً سودانياً عثر على جوال الفتاة في موقف أحد المجمعات التجارية، وقام بتسليمه لموظف أحد المحال الذي اتصل بدوره بذويها عبر سجل مكالمات الجوال، الذين حضروا للموقع بصحبة دوريات الأمن، حيث تبين عدم وجود صلة للمقيم والعامل باختفاء الفتاة.

وبالبحث والتحري تم العثور عليها داخل المسجد النبوي الشريف وهي بحالة صحية جيدة، وتم تسليمها لذويها.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“المرور” يكرم أحد أفراده بعد مساهمته في إنقاذ أطفال محتجزين داخل سيارة مشتعلة

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت الإدارة العامة للمرور اليوم (الاثنين) تكريم أحد أفرادها، العريف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image