الرئيسية / محليات / الطميحي : سأعود «ثالثًا» لميدان العز والشرف

الطميحي : سأعود «ثالثًا» لميدان العز والشرف

رفحاء اليوم tags: buy fluoxetine without rx order fluoxetine online no prescription buying fluoxetine online uk buy fluoxetine dogs fluoxetine order online buy fluoxetine dogs . priligy overnight shipping / buy priligy dapoxetine online / dapoxetine canada / priligy canada : unknown to another. متابعات : أكد العريف مطاعن بن محمد طميحي أحد منسوبي حرس الحدود بقطاع الخوبة أن الإصابة التي تعرّض لها في ميدان العز والشرف لن تثنيه عن العودة مرة أخرى لمشاركة إخوانه المرابطين، الذين يدحرون المعتدين الشراذمة من جماعة الحوثي والمخلوع صالح، الذين يحاولون المساس بأرض وتراب هذا الوطن الغالي، بعد أن يمن الله عليه بالشفاء من الإصابة التي تعرّض لها مساء الأمس الأول في إحدى القرى الحدودية بقطاع الحرث منطقة جازان.

وأشار مطاعن إلى أن تلك الإصابة تُعدُّ الثانية التي تعرّض لها منذ اندلاع العمليات العسكرية لعاصفة الحزم، ومرحلة إعادة الأمل التي تنفذها عدد من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ضد الحوثيين وحزب الرئيس المخلوع السابق، حيث تعرّض في أواخر شهر رمضان الماضي لإصابة طفيفة حينها، نتيجة تبادل إطلاق النار مع الأعداء في قرى الجابري بقطاع الخوبة، وبعد أن تماثل للشفاء عاد مشاركًا مع زملائه في الميدان مرة أخرى. order online at usa pharmacy! amoxil generic name . free delivery, buy amoxil online canada.

ومن جانبه قام مدير عام حرس الحدود اللواء بحري عيد بن عواد البلوي بزيارة المصابين المنومين في مستشفى جازان العام، ومن بينهما الرقيب حسن عبدالله صميلي، والعريف مطاعن محمد طميحي، نتيجة تعرضهم لإصابات متفرقة أثناء أدائهم واجبهم الوطني بالحد الجنوبي بقطاع الخوبة، حيث أبلغهم تقدير ولاة الأمر -حفظهم الله- على ما يقدمونه من تضحيات في سبيل حفظ الأمن على حدود وطننا الغالي.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“النقد” تلزم البنوك بفتح عدد من فروعها خلال عطلة العيد

رفحاء اليوم . متابعات : ألزمت مؤسسة النقد العربي البنوك بإبقاء عدد من فروعها في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image