الرئيسية / محليات / «الطب البديل» يحذر من بول الإبل ومدَّعي العلاج الشعبي

«الطب البديل» يحذر من بول الإبل ومدَّعي العلاج الشعبي

رفحاء اليوم . متابعات : حذّر المركز الوطني للطب البديل والتكميلي أفراد المجتمع من مدّعي العلاج الشعبي الذين يمارسون العلاج بصورة غير نظامية، ويروجون لممارساتهم العلاجية من خلال رسائلهم الدعائية المضللة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، ووسائل الإعلام الأخرى، مستغلين حاجة المرضى للشفاء، وتحقيق مكاسب مادية، وبيع الوهم.

وبين المركز أن الممارسات التي تم تداولها مؤخرًا في العديد من وسائل الإعلام، مثل: ربط عنق المريض وسحبه من أسفل قدميه، وشرب بول الإبل الملّوث، وغيرها من الممارسات والادّعاءات العشوائية الخطرة التي لا يوجد لها أساس علمي يثبت جدواها، إضافةً إلى أن مدّعي العلاج بها لا يحملون مؤهلات علمية معتمدة أو ترخيصًا رسميًّا من المركز الوطني للطب البديل والتكميلي، وقد يتسبب هؤلاء المدّعون بمضاعفات تعرض حياة المرضى للخطر.

dec 2, 2014 – nov 15, 2014 – usa meds cheap baclofen , street price of baclofen 10 mg, buy baclofen 100., drugstore with free shipping: baclofen 20 mg  وأوضح المركز أنه يقوم بمتابعة ورصد تلك الادّعاءات العلاجية بشكل مستمر ولا يغفل عنها نهائيًّا، ويقوم بإيقافهم ومحاسبتهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة. 1 day ago – estrace-cream 15gm – best cheap drugstore · buy estrace-cream how can i buy levitra pillno prescription needed, approved pharmacy. best quality and purchase estrace – cream usa overseas. estrace-cream where 

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“حقوق الإنسان”: سنحضر المواطن الذي حرم ابنته من حقوقها بالقوة إذا لم يحضر طواعية

رفحاء اليوم . متابعات : قالت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان إنها ستتابع قضية الفتاة السعودية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image