أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / الزعيم للتشبث بالصدارة .. والعميد لمحو إخفاق البداية

الزعيم للتشبث بالصدارة .. والعميد لمحو إخفاق البداية

رفحاء اليوم . متابعات :

يليق بجولة وطن في الدوري السعودي للمحترفين أن تبدأ بمواجهة ساخنة من العيار الثقيل بوزن واحد من أميز كلاسيكويات الكرة السعودية والعربية والذي تنتظره الجماهير بفارغ الصبر.

فدائمًا ما يحمل لقاء الاتحاد بالهلال الندية والتشويق مما يجعل المتعة الكروية مضمونة وحاضرة بمتابعة كلاسيكو لا يوجد فيه خاسر سوى من فاتته المشاهدة وكما هو معلوم لا تخضع المواجهة بينهما للمنطق ولا للظروف فهي دائمًا ما تكون حافلة بالإثارة لأن الفريقين كلما التقيا رفعا شعارًا لا بديل عن الفوز.

سيحاول فريق الاتحاد استعادة توازنه ولملمة جراحه بعد البداية المخيبة لجماهيره بتلقيه خسارتين وأيضًا لوقف مسلسل نزيف النقاط للنهوض من كبوته واسترجاع نغمة الفوز وحصد نقاط اللقاء الكفيلة بترتيب البيت الاتحادي ومصالحة الجماهير وإعادة البسمة على وجوههم وعلى المدرجات من أجل مساندة الفريق فيما تبقى من المشوار.

يدرك سييرا جيدًا أن إعادة الأمور إلى نصابها في الفريق لابد أن تمر عبر تخطي عقبة حامل اللقب كون الفوز عليه يمثل أهمية كبيرة لدى مسيري النادي والجماهير وأن أي إخفاق جديد سيبعثر أوراقه ويعجل من رحيله خارج أسوار النادي إلى جانب إبعاد الفريق عن المنافسة على اللقب.

ولن يكون بمقدور المدرب التشيلي الذي لا يعيش أفضل أيامه مع فريقه اللعب بالتشكيلة المثالية كونه يعاني بسبب كثرة الغيابات في كتيبته حيث سيفتقد جهود الثنائي المدافع أحمد عسيري وجمال باجندوح بسبب الإصابة في حين لا تزال مشاركة نجم الفريق فهد المولد غامضة بعد تعرضه لإصابة في مواجهة الفريق الماضية.

في الجهة المقابلة يسعى الهلال لمواصلة نغمة الانتصارات للجولة الرابعة على التوالي للتشبث بالصدارة وتوسيع الفارق مع خصمه إلى تسع نقاط ليضمن بشكل مبدئي تخلصه من واحدٍ من أشد منافسيه على اللقب وأيضًا للاستمرار في المحافظة على سجله خالٍ من الهزائم في هذا العام إلى الآن.

يأمل مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز أن يحقق لاعبوه انتصارًا يمنحهم دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق أمام فريق بيرسبوليس الإيراني في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل.

وسيفتقد الفريق جهود المهاجم ياسر القحطاني واللاعب نواف العابد للإصابة في حين سيستعيد خدمات المحترف السوري عمر خربين الذي غاب عن لقاء الجولة الماضية بسبب الإصابة.

ويشهد اللقاء عودة الثنائي مختار فلاتة والفنزويلي جيلمين ريفاس لمواجهة فريقهم السابق بقميص الهلال.

تاريخيًا التقى الفريقان 18 مرة بدوري المحترفين كان الهلال خلالها صاحب الأفضلية بالفوز في7 مرات مقابل 5 انتصارات للاتحاد وخيم التعادل على 6 مواجهات.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

إلغاء مباراة بطولة كأس ولي العهد هذا الموسم بين الاتحاد والهلال

رفحاء اليوم . متابعات : قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس (السبت)، إلغاء مباراة بطولة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image