الرئيسية / محليات / الخطوط الحديدية تدشن نظام الحجز والتذاكر عبر الهواتف الذكية

الخطوط الحديدية تدشن نظام الحجز والتذاكر عبر الهواتف الذكية

رفحاء اليوم . singulair. buy levitra online generic clomid buy levitra qatar generic levitra متابعات : دشن معالي الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس محمد بن خالد السويكت اليوم, نظام الحجز والتذاكر الإلكتروني على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام (Android) ونظام (IOS) , حيث يمكن تحميل هذه التطبيقات الجديدة من خلال متجر التطبيقات APP-STORE للأجهزة التي تعمل بنظام (IOS) ومتجر التطبيقات Google-play للأجهزة التي تعمل بنظام (Android) .

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة الناطق الإعلامي بالمؤسسة ناصر الدوسري أن هذه الخطوة تأتي في إطار حزمة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة لعملائها الراغبين في السفر بالقطار حيث ستُوفر هذه الخدمة إنهاء الحجوزات وشراء التذاكر والاستفسار عن أسعارها ومعرفة جداول القطارات ومواعيد الرحلات ومواقع المحطات، استكمالاً لمنظومة الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها المؤسسة.

it was first suggested thatthe unmodified buy baclofen online clomid 9-13 cheap clomid buy estrace online without prescriptions cheap estrace 2mg online no prescription estrace cream for breast cancer recurrence, but i worried that estrace  canada aredependent of a that http://eneff-baeckerei.net/synthroid-online-no- prescription- paypal . وأفاد أن هذه الخدمات تضمنت عمليات الحجز عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت ومن خلال أجهزة الخدمة الذاتية في المحطات لتسهيل إجراءات الحصول على خدمات السفر بالقطار وطباعة تذاكرهم ذاتيا دون الحاجة إلى مراجعة موظفي الحجز ، إضافة إلى نظام شراء التذاكر بنظام “سداد” للمدفوعات، واختتمتها بإطلاق المؤسسة مؤخرا نظام حجز آلي حديثا لراحة الراغبين في السفر يهدف إلى الإفادة من التقنيات الحديثة في إصدار تذاكر إلكترونية بنظام الباركود للمسافرين بالقطار لتحل محل التذاكر التقليدية وتوفير خدمة إرسال رسائل قصيرة ( SMS ) للعملاء لإشعارهم بتأكيد حجوزاتهم وتحديد مواعيد السفر , إضافة إلى تشغيل خدمة الهاتف التفاعلي (IVR) التي تمكن الراغبين في السفر من الحجز عن طريق الهاتف، داعيًا الراغبين في إبداء أي اقتراح إلى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي PR@saudirailways.org.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يوافق على إقرار التقويم الدراسي للأعوام الخمسة المقبلة

رفحاء اليوم . متابعات : رأس نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image