أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / الخدمة المدنية: تسجيل 584.795 مؤهل في جدارة حتى نهاية دوام اليوم الاحد

الخدمة المدنية: تسجيل 584.795 مؤهل في جدارة حتى نهاية دوام اليوم الاحد

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت وزارة الخدمة المدنية بأن عدد المؤهلات التي تم تسجيلها في برنامج جدارة(3) بلغ أكثر من (584.795) مؤهل في الوقت الذي بلغ فيه عدد المؤهلات التي تم الانتهاء من توثيقها بشكل كامل (576.009) مؤهل، بلغت نسبة المؤهلات العلمية للنساء حوالي 73%، وللرجال 27%، وذلك حتى نهاية دوام اليوم الأحد الموافق 1/9/1435هـ.

وقالت الوزارة إن جميع المؤهلات العلمية قد أضيفت لبرنامج “جدارة”، وعلى المتقدمين والمتقدمات ممن واجهوا أية مشكلة عدم إدراج مؤهلاتهم في برنامج جدارة استكمال إدخالها الآن.

وطلبت الوزارة من المتقدمين والمتقدمات الذين واجهوا معوقات أثناء تسجيل بياناتهم إرسال استفساراتهم آلياً من خلال أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على الموقع، كما يمكن للمتقدمين والمتقدمات مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها الرجالية والنسائية في جميع مناطق المملكة لتقديم الدعم لهم والإجابة على استفساراتهم.

علماً بأن رقم السجل المدني هو رقم الطلب للمتقدم أو المتقدمة وبإمكان المتقدم أو المتقدمة طباعة نسخة لملخص الطلب للاحتفاظ بها.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“لينة”توشح بالاخضر احتفاءاً باليوم الوطني 87

رفحاء اليوم : توشحت بلدة لينة بمنطقة الحدود الشمالية باللون الأخضر ،وزينت البلدية شوارعها وميادينها بعقود الزينة احتفاءاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image