الرئيسية / محليات / الخدمة المدنية: البدء في استقبال طلبات التوظيف للوظائف الصحية للرجال والإدارية للنساء إبتداءً من اليوم

الخدمة المدنية: البدء في استقبال طلبات التوظيف للوظائف الصحية للرجال والإدارية للنساء إبتداءً من اليوم

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت وزارة الخدمة المدنية على جاهزية برنامج جدارة 3 وفريق الدعم الفني، لبداية التقديم إبتداءً من اليوم على الوظائف الصحية للرجال لفئة(طبيب مقيم) والإدارية للنساء والتي تستمر حتى يوم الأحد الموافق4-12-1435هـ حسب تقويم أم القرى. حيث سبق وأن حددت الوزارة في الإعلانين شروط وضوابط شغل هذه الوظائف عبر موقعها الإلكتروني.

وجاء طرح هذه الوظائف وفق خطة الإعلانات الوظيفية السنوية للوزارة، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الحكومية للتقدم على(3389) وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للمراتب الرابعة وحتى التاسعة منها (3192) للرجال و(206) للنساء، وكذلك الإعلان عن دعوة الخريجين والخريجات للتقدم بالتعاون مع وزارة الصحة على(8532) وظيفة صحية لفئة طبيب مقيم خصص للرجال(7013) للرجال و(1519) للنساء وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

الجدير بالذكر أن فترة التقديم على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للرجال والوظائف الصحية لفئة طبيب مقيم للنساء انتهت في يوم الأربعاء الماضي الموافق 22-11-1435هـ، والتي سبق أن بدأ التقديم عليها في 12-11-1435هـ .

 

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

23938 وافدًا في قبضة حملة وطن بلا مخالف خلال 3 أيام

رفحاء اليوم . متابعات : أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل …