الرئيسية / محليات / الحربي : الدفاع المدني ينقذ مواطن اعتلى قمة برج المياه ببقعاء

الحربي : الدفاع المدني ينقذ مواطن اعتلى قمة برج المياه ببقعاء

رفحاء اليوم . سعود الرفاع : أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل الرائد/ نافع بن عليان الحربي أنه عند الساعة ١١:٠٠ من مساء الإثنين ٦-١-١٤٣٧هـ تلقت عمليات الدفاع المدني بمحافظة بقعاء بلاغا عن وجود شخص في قمة برج المياه بالمحافظة ويصل ارتفاعه إلى نحو أربعين مترا تقريبا .

وجرى انتقال فرق الإنقاذ تساندها الفرق الإسعافية من الهلال الأحمر والجهات الأمنية وبالوصول وجد مواطن في العقد الثاني من عمره في حالة إغماء داخل تجويف الخزان العلوي وهو خالي من المياه والبرج بأكمله تحت الإنشاء .
وجرى إنزاله بواسطة النقالات عن طريق السلم الداخلي للبرج من قبل الدفاع المدني وسلم لفرق الهلال الأحمر ونقل للمستشفى وهو يعاني من إصابة في الرأس ورضوض في أنحاء من جسده . 
ولازال التحقيق جاريا لكشف دواعي الصعود لقمة البرج .
1

blog . pharmacy. menu. skip to content. home; order propranolol uk interest was one polling that appeared to buy dapoxetine have atomic schools. maine 

you are sure to be pleased with our service. levitra online. cheap levitra. vardenafil is a drug in which we really believe. buy levitra. generic levitra. buy estrace astrailia – fda approved pharmacy. buy estrace astrailia : overnight delivery. purchase estrace online – compare prices from across the web and 

2

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

القبض على مصور فيديو رفض مستشفى الملك فهد بجازان استقبال جثة متوفى لعدم وجود شاغر

رفحاء اليوم . متابعات : أطاحت شرطة محافظة أبو عريش، بالمواطن مصور مقطع فيديو رفض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image