الرئيسية / رفحاء اليوم / الجرباء.. يوم الوطن ذكرى غالية وفرصة لتجديد الولاء والإنتماء

الجرباء.. يوم الوطن ذكرى غالية وفرصة لتجديد الولاء والإنتماء

رفحاء اليوم : 

رفع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الحديثة للتكنلوجيا MOTECO الشيخ فرحان بن نايف الفيصل الجرباء أسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، و لسمو ولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، وإلى الأسرة المالكة و الشعب السعودي عامةً بمناسبة اليوم الوطني 88 .

وقال الجرباء ننتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا لتهنئة القيادة الرشيدة بيوم توحيد البلاد التي أسس أركانها وأرسى قواعدها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، وجعل من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة دستوراً لها.

وأضاف: يسعدني في يوم الفرح والبهجة أن أجدد الولاء و الطاعة لولاة الأمر حفظهم الله، كما أجدد الولاء والإنتماء للوطن أدامه الله عزاً ونبراساً للإسلام والمسلمين ، ويسعدني في هذه اللحظات أن أهنىء الشعب السعودي الكريم بيومهم الكبير.

وتابع: في يومنا العظيم والذكرى الغالية لاأنسى ابنائنا المرابطين في الحد الجنوبي من الدعاء بالثبات والنصر والتمكين، وأن يعينهم الله على دحر الأعداء وتحقيق النصر المؤزر والمساهمة بحماية حدود الوطن ومقدساتة ومكتسباتة.

وختم التهنئة قائلاً: أسأل المولى الله جل و على أن يحفظ هذه البلاد الطاهرة و حكامها و شعبها من كل مكروه ، و أن يديم عليها الأمن و الأمان والإستقرار تحت راية التوحيد وفي ظل حكومتنا الرشيدة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير الحدود الشمالية: توجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين تأتي استمرارا لنهج المملكة في ترسيخ أسس العدل

رفحاء اليوم : نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير …