الرئيسية / محليات / “التقاعد” تحتسب خدمات “المجاهدين” لـ47 عاماً مضت

“التقاعد” تحتسب خدمات “المجاهدين” لـ47 عاماً مضت

may 6, 2011 – prednisone . buy generic sterapred australia, best place to buy sterapred online – buy generic deltasone prednisone . anti allergy medications  رفحاء اليوم . prozac sale uk. prozac prices united states. prozac prices united states. prozac cost uk. order cheap prozac online . generic prozac. where can i buy prozac uk. متابعات : أكدت المؤسسة العامة للتقاعد، على أنها ستحسب خدمات المجاهدين للفترة من 1/7/1388هـ إلى 1/7/1435هـ، بناءً على المرسوم الملكي الصادر بهذا الشأن، مشيرة إلى أن احتساب هذه الخدمات يكون عند انتهاء علاقة الموظف بالعمل.

وأوضحت المؤسسة أن من لديه خدمة بإدارة المجاهدين خلال الفترة المذكورة، وهو على وظيفة ثابته قبل تاريخ 1/7/1435هـ، فسيتم طلب أصل بيان خدماته من الإدارة العامة للمجاهدين وحفظه في ملفه وإرفاقه مع وثائق خدماته عند انتهاء علاقته بالعمل وإرساله لوزارة الخدمة المدنية.

وأضافت، بأن من كانت وظيفته الثابتة بعد 1/ 7/1435هــ، فعليه التقدم للمؤسسة؛ لبحث احتسابها وفقاً للضوابط الواردة في المرسوم الملكي الكريم، لافتة إلى استبعاد الفترة الواقعة قبل السن النظامية، وكذلك فترات التداخل في الخدمة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

غداً.. آخر موعد لتقديم خريجات كليات العلوم على تخصص التعقيم الطبي

رفحاء اليوم . متابعات :  أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية”هدف”، أن غداً السبت، ينتهي التقديم …