“التعليم” تعلن قريباً تعيين 45 ألف معلمة بديلة وخريجة

  • زيارات : 173
  • بتاريخ : 28-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أفادت مصادر أن وزارة التعليم تعتزم الإعلان قريباً عن تعيين 24 ألف معلمة بديلة، و21 ألف معلمة من خريجات الكليات المتوسطة، وذلك بعد انتظار دام لنحو 20 عاماً.

وأوضحت المصادر أن الوزارة تعكف مع إدارة التعليم بالمناطق والمحافظات منذ أكثر من عام، على إحصاء المعلمات البديلات وخريجات دبلوم الكليات المتوسطة في كل إدارة والبديلات اللاتي لم يتم تعيينهن، تمهيداً لاستكمال إجراءات التعيين الفوري والمسوغات الوظيفية.

وبحسب ما بينته المصادر، فإنه يُشترط لتعيين المعلمات البديلات” اجتياز اختبار “قياس”، ومناسبة المؤهلات التعليمية، واجتياز المقابلات الشخصية، والكشف الطبي، فيما سيتم تعيين الراغبات من المعلمات البديلات وخريجات الكلية المتوسطة في الوظائف الإدارية دون شروط ووفق الرغبة المكانية.

إلى ذلك، دعت وزارة التعليم خريجات الكليات المتوسطة لإحضار (وثيقة التخرج، وصورة من بطاقة العائلة أو الهوية الوطنية)، فيما دعت المعلمات البديلات اللائي لم يسجلن بالتكامل الإلكتروني لإحضار (عقد العمل، وخطاب المباشرة، ومسير الرواتب، وخطاب التوجيه من عملهن السابق)، حاثةً إياهن على مراجعة الأقسام النسائية بإدارات التعليم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب