الرئيسية / محليات / التحقيق في عمليات سطو على أموال عملاء من بنوك سعودية

التحقيق في عمليات سطو على أموال عملاء من بنوك سعودية

رفحاء اليوم . متابعات zoloft average price . get discounts on drugs. zoloft is used for treating depression or obsessive-compulsive disorder (ocd). is generic zoloft expensive ! : شرعت جهات مختصة في التحقق من عمليات سحب مبالغ مالية من الخارج يتم تنفيذها على حسابات عملاء بنوك في السعودية خلال الأيام الأخيرة بعدما تم رصد عدة حالات تستهدف عمليات سحب متكررة في وقت متقارب تتراوح بين 10 % من إجمالي الرصيد إلى 30% تقريبا، وستعكف تلك الجهات على معرفة مصادر تلك العمليات وأهدافها بالتزامن مع العمل على وقف استمرارها.

وجاءت عمليات التحقق إثر تقارير تلقتها تلك الجهات بأن أصحاب الحسابات الجارية، وبطاقات «الفيزا» تقدموا بشكاوى إلى البنوك المتعاملين معها أكدوا فيها عدم معرفتهم بمصدر هذه السحوبات أو موافقتهم على تنفيذها، وأن الملمح العام للمتضررين من هذه العمليات عملاء لا تربط بينهم أي علاقة ما يشير إلى أن السحوبات غير المشروعة جرت بشكل عشوائي دون استهداف أشخاص بعينهم.

purchase generic dapoxetine online. high quality dapoxetine from trusted supplier. affordable price. visa, mastercard accepted. dapoxetine is used to treat وبحسب ما يتم التعامل به في البنوك المحلية فإن إجراءات التعويض المالي لأصحاب الحسابات المتضررة متاحة متى ما توفرت الضوابط المتفق عليها بين البنك والعميل التي جرى بموجبها فتح الحساب بما يتوافق مع أنظمة مؤسسة النقد السعودي، وفقاً لـ”عكاظ”. buy zoloft in singapore — online schools & degree programs >>> generic zoloft in usa, buy cheap prescription drugs, discount! canadian pharmacy meds 

وأوضح المصرفي إبراهيم السبيعي أن البنوك تتحمل تغطية السرقات الداخلية، وأعمال التزوير التي تحدث في إجراءاتها، مؤكدا في الوقت ذاته تمتع أنظمة البنوك بحماية عالية. مضيفا: الاعتماد على تأمين الحسابات يكون وفق آليات تشمل تفاصيل التغطية التي يتم تنفيذها من قبل الجهات المؤمنة. suspension 250 mg dose cheap in online pharmacy? try to buy amoxil suspension 250 mg dose 20 mg on our website and make sure that ita€™s possible!.

وذكر أن البنك لا يكون ملزما بتغطية خطأ العميل إذا ثبت أن فقدانه للمبلغ كان بسبب إفشائه لرقمه السري أو منحه بطاقته لشخص آخر، معتبرا أن ذلك لا يدخل في إطار أخطاء البنوك التي تكون قابلة للتغطية التأمينية.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

نائب خادم الحرمين يتبرع بمبلغ 15 مليون ريال للجميعات الخيرية بمكة

رفحاء اليوم . متابعات : تبرع نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بمبلغ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image