أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / الاسرة التعليمية برفحاء تودع “وطبان” في حفل اقامته مدرسة عبادة بن الصامت

الاسرة التعليمية برفحاء تودع “وطبان” في حفل اقامته مدرسة عبادة بن الصامت

رفحاء اليوم : 

اقامت مدرسة عبادة بن الصامت المتوسطة حفل تقاعد قائد المدرسة الاستاذ الفاضل وطبان بن فاضل التمياط والذي امضى 25 عاماً من العطاء في مجال التعليم العام متنقلاً من مدرسة لأخرى زارعاً الحب في كل مدرسة يحل عليها , وقد شهد الحفل حضور الأسرة التعليمية برفحاء من ادارة مكتب التعليم والمساعدين وقادة المدارس والمعلمين وكذلك الطلاب وأولياء الأمور .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم مقدمة الحفل والتي تم خلالها استعراض مسيرة الاستاذ وطبان وجهوده في مجال التعليم وخارجه وكذلك مناصبه مثل المجلس البلدي ورئاسة جمعية رؤوم للأيتام والعديد من الجهود في المجال الإنساني.

ثم كلمة المعلمين القاها الأستاذ سعد دبيجان الشلاقي قدم شكره للقائد الاستاذ وطبان التمياط على جهوده التي قدمها طيلة الـ 25 عاماً واستعرض جهوده مع طلابه وزملائه المعلمين وكذلك اياديه البيضاء في المجتمع.

ثم قدم الشاعر والأديب سالم الضوي قصيدة في الاستاذ وطبان التمياط.

وبعد ذلك شاهد الحضور فلماً قدم فيه زملاء الاستاذ فاضل التمياط كلمات الوفاء ورسائل المحبة وذكريات العمل وتمنيات التوفيق .
ثم قدم الاستاذ وطبان كلمة شكر فيها المدرسة على جهودهم في اعداد الحفل كما شكر كل من شارك وحضر واستعرض في كلمته العديد من الذكريات مع الزملاء والطلاب .

وفي ختام الحفل قدم قادة التعليم وعدد من الاداراة الحكومية والجهات الخيرية والطلاب الدروع التذكارية والهدايا للأستاذ وطبان فاضل التمياط كما التقطت العديد من الصور التذكارية معه.

“رفحاء اليوم” تتمنى للأستاذ وطبان بن فاضل التمياط التوفيق والسداد في حياته العملية الجديدة وتشكره على ما قدم طوال الـ25 عاماً التي امضاها في حقل التعليم وكان نعم المربي الفاضل ونعم الزميل المعين ونعم القائد الفذ.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير منطقة الحدود الشمالية يكرم الطالبة الفائزة في المركز الأول بمسابقة القصة القصيرة على مستوى المملكة

رفحاء اليوم : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير …