أخبار عاجلة
الرئيسية / القسم النسائي / الإحتفاء بحافظات كتاب الله في معهد معلمات رفحاء

الإحتفاء بحافظات كتاب الله في معهد معلمات رفحاء

أقيم يوم الأربعاء الموافق ٢٨ شعبان حفل تخريج الدفعة الثامنة من حافظات كتاب الله فى معهد معلمات القرآن الكريم التابع لجمعية كِرام بمحافظة رفحاء وبرعاية كريمة من ” أوقاف الضحيان ” .
حيث حضر هذا الحفل مديرة قسم الشؤون التعليمية برفحاء ومنسوبات الإدارة النسائية و دار الناشئة، كما حضر أيضاً بعض من  منسوبات جامعة الحدود الشمالية وسط حضور مميز من الأهالي والأمهات .
هذا وقد بدأ الحفل بتلاوات عطرة من آيات الذكر الحكيم ، بعدها تقدمت مديرة المعهد الأستاذة / منى الشمري بإلقاء كلمة هنأت فيها الخريجات على نيلهن هذا الشرف العظيم والمنزلة الرفيعة.
ثم تلى ذلك عرض مرئي عن مسيرة المعهد منذ تأسيسه، ثم كلمة للأستاذة / فاطمة العنزي موجهة لبناتها الخريجات اللاتي تحلقن حولها على مدار عامين ونصف ينهلن من علمها، كماتقدمت برسالة للأمهات تبارك لهن هذا المستوى المتميز في ختم كتاب الله.
وفي جوٍ يغمره السكينة أعتلت أشجان القصيدة بعنوان (ياختمة القرآن)،
ومن ثم بدأت مسيرة الخاتمات وسط تهليل وفرحة الحضور، بعدها تم تكريمهن وتقديم الشهادات والهدايا لهن ، بعدها تقدمت واعتلت المنبر الأستاذه / عفاف العدوي ملقية كلمة بمناسبة هذا اليوم المبارك ومنحت إجازة للمعلمات في منظومة مقدمة الجزريه بالسند المتصل للإمام ابن الجوزي وتقديم إجازة في القاعدة النورانية لمعلمات وطالبات المعهد وتكريم الطالبات الحاصلات على الإجازة فى رواية حفص عن عاصم ،
بعد ذلك تم تكريم معلمات المعهد وتقديم الدروع والهدايا التذكارية لهن تقديراً لما بذلنه من جهد طوال العام الدراسي.
ختاماً شكرت مديرة المعهد كل من حضر لمشاركة حافظات الدفعة الثامنة فرحة تخرجهن ودعمهن للمعهد .

عن فريق رساله التطوعي

شاهد أيضاً

ثلاثيني يطلق 5 رصاصات على قريبه بالخرج بعد يوم من الصلح بينهما.. والشرطة تقبض عليه

رفحاء اليوم . متابعات : أقدم مواطن على محاولة قتل أحد أقربائه، بإطلاق النار عليه …