الأهلي يغازل نيفيز

estradiol pills online estradiol cream australia generic diovan ranbaxy estradiolo estradiol over 6000 estradiol no prescription needed buy estrace online sale  رفحاء اليوم estrace – cream brand name on line treatment reiki menopause. rosacea skin vaginal dryness treatment treat system order estrace – cream . price neutrogena . متابعات : حصلت إدارة النادي الأهلي على موافقة اللاعب أليكسيس روماو نجم منتخب توغو ونادي مرسيليا الفرنسي، ليحل بديلا عن السويدي من أصل مغربي نبيل بهوي، قبل أن يغالي ناديه في قيمة الصفقة التي لا زالت قيد الانتظار.

وفوجئ الأهلاويون بعد إرسالهم العرض الرسمي برفع قيمة الانتقال من قبل النادي الفرنسي الذي يرغب ببيع عقد روماو، ما دفع إدارة النادي للتريث في التوقيع مع اللاعب بعد المبالغة المالية.

واضطرت إدارة الأهلي إلى إجراء اتصالات هاتفية بوكيل أعمال اللاعب وكذلك مندوب التفاوض ومناقشته حول المطالبات المالية وستتضح الرؤيا حول الصفقة خلال الساعات المقبلة.

amoxicillin for sale cheap amoxil generic amoxil ويلعب روماو (31 عاما) في وسط الملعب وتحديدا في خانة المحور، ويمتاز بصناعته للكرات الطويلة والعرضية، ويعتبر من أبرز لاعبي ناديه ومنتخب بلاده حيث جدد مرسيليا عقده مؤخرا.

link to the pharmacy prices description worldselectshop.com $0.40 payment where to buy prednisolone acetate ophthalmic suspension latisse – the only  نيفيز مطلوب
تحاول إدارة النادي إيجاد بديل لليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس قبل إغلاق فترة الانتقالات، بعد أن أصر السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق على عدم رغبته ببقاء اللاعب.

ووضعت إدارة النادي عدة ملفات في خانة الجناح من كولومبيا والبرازيل، وتسابق الزمن لإغلاق هذا الملف في أسرع وقت ممكن، فيما طلب “فيتفا” من جروس منحه إجازة إضافية، وافق عليها الأخير.

ودخل البرازيلي تياغو نيفيز نجم الهلال السابق ضمن اهتمامات الأهلاويين للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفي حال تعثر المفاوضات مع التوغولي روماو سيكون نيفيز بالإضافة إلى لاعب جناح ضمن أقوى الملفات في يد المفاوض الأهلاوي.

السومة مبتعد
ما يزال محترف الفريق عمر السومة مبتعدا عن المشاركة في التمارين الجماعية، حيث واصل علاجه مع الدكتور وليد وناس في غرفة العلاج الطبيعي برفقة زميله فهد حمد، وما يزال الغموض يحوم حول مشاركته في التمارين الجماعية حتى الآن بعد إصابته في أسفل الظهر.

وكان السومة قد غاب عن آخر لقاءين ولم يدخل التمارين مع اللاعبين منذ ما يقارب 3 أسابيع. buy bupropion online after comparing prices. order zyban without a prescription. how much does generic zyban cost?

ميدانيا، أجرى الفريق أول تمارينه الصباحية عند الساعة الـ9:00 صباحا في النادي الصحافي في فندق (الهيلي روتانا العين) بإشراف مدرب اللياقية الفرنسي بوزيان وحضور السويسري كريستيان جروس.

وعند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت دبي بدأ لاعبو الأهلي أولى التمارين المسائية على ستاد طحنون، حيث افتتح جروس تدريباته بمحاضرة فنية في منتصف الملعب، وتحدث للاعبين عن أهمية الاستعدادات والعمل بشكل جدي للاستفادة من المعسكر الحالي، قبل أن يجري تمارين لياقية اتبعها بجمل تكتيكية ثم اختتم التمرين بمناورة بسيطة.

وبدأ المصري شيفو والحارس باسم العطالله إجراء التمارين اللياقية بالجري حول المضمار، فيما كثف مدرب الحراس الجزائري مسعود التمارين للحارسين ياسر المسيليم وعبدالله المعيوف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب