الرئيسية / أخبار الرياضة / الأهلي يستعد لـ «دوري الأبطال» بمعسكر «شرق آسيوي»

الأهلي يستعد لـ «دوري الأبطال» بمعسكر «شرق آسيوي»

رفحاء اليوم . متابعات : تقرر أن يقيم فريق الأهلي معسكراً خارجياً في أحد الدول الشرق آسيوية، استعداداً للقاء فريق إف سي سيول الكوري الجنوبي في دور الثمانية، لبطولة دوري المحترفين الآسيوي، بهدف تعويد اللاعبين على أجواء شرق آسيا قبل مواجهة الفريق الكوري.

في الوقت ذاته، يصل مدرب الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا (الخميس) المقبل إلى جدة، لاستلام مهمات القيادة الفنية لفريق كرة القدم الأول، وسيصل معه جهازه المعاون المكون من مساعد مدرب ومعد بدني ومدرب حراس مرشح، لتولي مهمة تدريب الحراسة، ولم تتضح الرؤية في شأن التعاقد معه من عدمه، لتوافر مدرب حراس جزائري حالياً على مستوى مرتفع.

من جهة أخرى، طلب مهاجم الأهلي العُماني عماد الحوسني تمديد إجازته لمدة أسبوع على الأقل، ليتمكن من الوجود مع أسرته في عُمان خلال انضمامه إلى منتخب بلاده بعد شفائه من إصابة أخيرة لحقت به نهاية الموسم الماضي، والتي لم تتح له الاستمتاع بإجازته السنوية، على أن يصل بداية شهر رمضان المبارك إلى جدة.

ومن المقرر أن يصل المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس نهاية الأسبوع الجاري إلى جدة برفقة مواطنه برونو سيزار، استعداداً للالتحاق بالتدريبات مع اليوم الأول للتدريبات المقرر في 29 حزيران (يونيو).

ولم تتضح الرؤية النهائية حول المحور الكولومبي بالمينو حتى الآن، إلا أن الصورة النهائية تُشير إلى اتفاق مبدئي نحو تعديل عقد اللاعب والمتبقي على نهايته عامان، ورفع قيمة العقد حتى يتمكن اللاعب من التنازل عن العرض الأوروبي الذي وصل إليه، والبقاء في جدة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

مصادر: “هيئة الرياضة” تتجه لتمديد فترة إدارة “باعشن” بنادي الاتحاد

رفحاء اليوم . متابعات : ذكرت مصادر أن الهيئة العامة للرياضة تتجه لإعلان تمديد فترة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image