الأمير عبدالله بن مساعد يدشن مشاريع جامعة الحدود الشمالية المستعجلة

رفحاء اليوم . جاسر الصقري , تصوير مفرح العنزي ( عرعر )

دشن صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية صباح أمس مشاريع جامعة الحدود الشمالية المستعجلة المرحلتين الأولى والثانية ، وبحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود .

وفور وصول سموه لمقر الحفل في مبنى جامعة الحدود الشمالية بعرعر كان في استقباله مدير جامعة الحدود الشمالية أ.د سعيد بن عمر آل عمر ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، والعمادات المساندة ، وعدد من مديري الدوائر الحكومية بالمنطقة.

بعد ذلك اطلع سمو أمير منطقة الحدود الشمالية على مباني مشاريع الجامعة المستعجلة رافقه مدير الجامعة أثناء الجولة، ثم تشرف سموه بقص شريط الافتتاح بمبنى عمادة المكتبات بالجامعة ، بعد ذلك قام سموه بجولة على المعرض المصور للمشاريع المقام بهذه المناسبة.

بعدها بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ، بعد ذلك كلمة مدير جامعة الحدود الشمالية أ.د سعيد آل عمر رحب من خلالها بسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، وسمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، وبضيوف الحفل والحضور ، وقدم شكره لسموه لما تلقاه جامعة الحدود الشمالية من دعم ومساندة سموه ، كما قدم شكره لوزير التعليم العالي على دعمه المستمر للجامعة.

وأضاف أن مشاريع الجامعة تمت على مرحلتين ، المرحلة الأولى تشمل 23 مشروعاً وبتكلفة مالية بلغت 364 مليون ريال، والمرحلة الثانية تشمل مشاريع تم انجازها خلال ستة أشهر وبلغت تكلفتها مايزيد على 51 مليون ريال.

ثم بدأ عرض مرئي عن جامعة الحدود الشمالية والمشاريع ، بعد ذلك قدم رجل الأعمال الشيخ علي بن سعيد العثمان درعاً تذكارياً لسموه، كما قدم درعاً تذكارياً لسمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود ، كما قدم لمدير جامعة الحدود الشمالية درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، وقدم المهندس محمد بن مبرد العنزي درعاً تذكارياً لسموه، كما قدم درعاً تذكارياً لسمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، كما قدم لمعالي مدير جامعة الحدود الشمالية درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، كما قام سموه بتكريم جامعة الملك عبدالعزيز لجهودها ودعمها لجامعة الشمالية، بعد ذلك قدم مدير جامعة الحدود الشمالية درعاً تذكارياً لسموه بهذه المناسبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب