الأمير أحمد والأمير محمد بن نايف والسفير الكويتي يعزون أبناء التمياط

رفحاء . عيادة الجنيدي

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز عن تعازيه ومواساته لأسرة التمياط في وفاة الشيخ فاضل بن جدعان التمياط، وذلك عبر برقية تلقاه وطبان بن فاضل التمياط رئيس المجلس البلدي بمحافظة رفحاء، وقال سموه في برقيته علمنا بوفاة والدكم – رحمه الله – نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويمن عليه بفيض من مغفرته ويسكنه فسيح جناته فله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى داعينه سبحانه ان يرزقكم وكافة الأسرة الصبر والاحتساب.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية تعزيته لأسرة التمياط برفحاء في برقية تلقاه وطبان بن فاضل التمياط أعرب فيها عن تعازيه ومواساته لأسرة التمياط سائلاً المولى سبحانه ان يتولى الفقيد بمغفرته ويدخله في رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يجبر مصابكم ويرزقكم وكافة الأسرة الصبر والاحتساب. كما أعرب الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت بالمملكة عن تعازيه ومواساته لأسرة التمياط في وفاة الشيخ فاضل التمياط، وذلك عبر برقية تلقتها أسرة التمياط.

وقد أعرب وطبان بن فاضل التمياط وأخوته وأسرة التمياط عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز وسمو الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية على تعزيتهما الصادقة، ومشاعرهما التي كان لها الأثر الكبير في تخفيف المصاب الجلل وسألوا الله العزيز القدير ألا يريهما أي مكروه، وقالوا: إن هذه التعزية ليست بمستغربة على قيادتنا الحكيمة فقد تعودنا منهم السؤال عنا وعن أحوالنا والوقوف بجانبنا في كافة الظروف.

كما اعربوا عن شكرهم وتقديرهم للسفير الكويتي على تعزيته الصادقة، ومشاعره النبيلة التي كان لها الأثر الكبير في تخفيف المصاب الجلل وسألوا الله العزيز القدير ألا يريه أي مكروه.

كما قدموا جزيل شكرهم لجميع من واساهم في الفقيدة سواء حضورياً أو برقياً سائلين المولى القدير ألا يريهم مكروهاً في عزيز لديهم وأن يتقبل دعواتهم انه سميع مجيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب