الرئيسية / أخبار الرياضة / الآرسنال يضرب الجزيرة بالسابعه والنور يغيب أمام برشلونة

الآرسنال يضرب الجزيرة بالسابعه والنور يغيب أمام برشلونة

رفحاء اليوم . تحليل عبدالمجيد عبدالله . تصوير نادر الفديد : ضمن بطولة المجلس البلدي الثانية وفي دور الثمانية تواجه الآرسنال والجزيرة على بطاقة دور الأربعة وبدون مقدمات عشر دقايق كانت كفيله بنهيار الجزيرة امام المدافع الارسناليه والتي أنهى بها مهاجم الآرسنال ( ضاري الظفيري ) الشوط الاول بسوبر هاتريك وفي الشوط الثاني لم يكن حال الجزيرة أفضل من الاول برغم تسجيله لهدف حفظ ماء الوجه ولكن سرعان ما اطلق الارسنال مدافعه الراجمه بتسجلهم الهدف الخامس والسادس والسابع وبذلك يكون اول المتأهلين الى النصف النهائي

 وأما في المباراة الثانية مباراة كأنها مباراة نهائي لقوة الفريقين مباراة لا تقبل القسمة على اثنين حيث إلتقى فريق النور وفريق برشلونة ضمن دور الثمانية وعند صافرة الحكم استلم فريق النور زمام المباراة وعند تسديدة من ضربة حرة ارتقى لها اللاعب محمد نايف ضربها بالرأس لتركن بالزاوية اليمنى من الحارس معلن الهدف الأول للنور ولا زال النور مسيطراً إلا أن اللاعب ماهر المالكي من فريق برشلونة سدد كرة مقوسة لتركن بالزاوية اليسرى من الحارس ليأتي بهدف التعادل وبعد ذلك أعلن الحكم صافرته نهاية الشوط الأول.
وبعد استراحة الفريقين صفّر الحكم بداية الشوط الثاني وكان اللعب متكافئ ومن خلال هجمة مرتدة استغلها اللاعب أحمد وادي من فريق النور ليركنها في الشباك معلناً هدف التقدم للنور .. ولم يرتاح فريق برشلونة حتى أتى بهدف التعادل الثاني بأقدام ماهر المالكي وبعد هذا الهدف انقلبت الموازين فاستلم برشلونة زمام المباراة وبفضل اللاعب وليد حزام الذي ابدع في هذه المباراة ومنكرة عرضية استفاد منها لاعب برشلونة فيصل رفاع ليأتي بهدف التقدم الثالث ولم يكتفي برشلونة بذلك حيث واصل ضغطه على النور وأتى بهدفين متتاليين بقدم اللاعب سلمان بحل لتنتهي المباراة بفوز برشلونة على النور ٥-٢ .
IMG_7569 (Large) IMG_7571 (Large) IMG_7575 (Large) IMG_7580 (Large) IMG_7583 (Large) IMG_7585 (Large) IMG_7591 (Large) IMG_7593 (Large) IMG_7595 (Large)

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

«التجارة» تصادر 963 عبوة أرز لا تحمل أي بيانات تجارية بحائل

رفحاء اليوم . متابعات : احتجزت الفرق الرقابية التابعة لوزارة التجارة والاستثمار بمنطقة حائل، ‏خلال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image