أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / استقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة.. أمير الحدود الشمالية : أهمية إطلاق البرامج الرياضية النسائية ودعم الأندية الرياضية في المنطقة

استقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة.. أمير الحدود الشمالية : أهمية إطلاق البرامج الرياضية النسائية ودعم الأندية الرياضية في المنطقة

رفحاء اليوم : 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة خميس بن رضيمان العنزي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات الرياضية بالمنطقة، مشددا سموه على أهمية دور الأندية الرياضية في الحرص على فئة الشباب وتلبية احتياجاتهم ورعايتهم رعاية كاملة واستقطابهم وإشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ، وتوجيههم التوجيه السليم ، مؤكداً أهمية الألعاب الرياضية الأخرى وتفعيل دور الأنشطة والبرامج الاجتماعية وتحقيق تطلعات أبناء المنطقة بأن يكون النادي نموذجيا في برامجه وأنشطته المختلفة والتأكيد على قيم التلاحم الوطني .

وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية ضرورة دعم الأندية الرياضية في المنطقة ومساندتها حتى تؤدي رسالتها الثقافية والاجتماعية والرياضية ، لافتا سموه النظر إلى لزوم دعم البرامج والأنشطة النسائية وتفعيلها بشكل مناسب في المنطقة .

من جانبه أعرب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على ما يوليه سموه من دعم ورعاية للرياضة والشباب بالمنطقة، مؤكداً أن سموه هو من يقف وراء دعم الشباب والرياضة بالمنطقة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

دار الضيافة للعاملات المنزليات بعرعر يقيم احتفالاً باليوم الوطني

أقامت دار الضيافه للعاملات المنزليات بمنطقه الحدود الشماليه احتفالآ باليوم الوطني 88 بقسميها ( الرجالي …