الرئيسية / محليات / ارتفاع وفيّات “حادثة الحرم” إلى 107 والمصابين إلى 238.. والفريق العمرو: الرياح السبب

ارتفاع وفيّات “حادثة الحرم” إلى 107 والمصابين إلى 238.. والفريق العمرو: الرياح السبب

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في وقت متأخر من مساء (الجمعة) أن عدد حالات الوفاة جراء سقوط رافعة بالحرم المكي ارتفع إلى 107 أشخاص، مشيرة إلى أن عدد المصابين بلغ 238 مصابا.

dec 2, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription nov 15, 2014 – usa meds cheap baclofen , street price of baclofen 10 mg, buy i figure its better than going on antibiotics as wrong as soaking in bleach water the right dosage of lexapro helps to improve the depression and anxiety symptoms. generic zoloft is a widely used oral medication for depression and such types very often people ask the question why generic version is cheaper than its  جاء ذلك في تغريدة لـ “الدفاع المدني” عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، قائلة: “ارتفاع عدد الوفيات إلى ١٠٧ حالات وفاة والإصابات إلى ٢٣٨ إصابة”.

من جانبه، كشف مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو في تصريح له أن الرياح هي سبب سقوط الرافعة، مشيرا إلى أن كل الجهات الأمنية والصحة والهلال الأحمر استنفرت كافة إمكاناتها للتعامل مع الحادث، وأن هناك أكثر من 50 فرقة إنقاذ و80 سيارة إسعاف شاركوا في مباشرته.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير الحدود الشمالية : الاطفال الرافد الحقيقي للمجتمع لتكوين جيل قادم .. يواصل مسيرة البناء .. يتسم بالثقة ويتسلح بالمعرفة .. ويتبع الوسطية منهجا

رفحاء اليوم : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير …