اتحاد القدم يتفق مع راع لـ”السوبر”

رفحاء اليوم . متابعات : توصلت اللجنة المالية باتحاد كرة القدم إلى اتفاق مع إحدى الشركات لرعاية مباراة السوبر المقررة في 17 أغسطس الجاري بين فريقي الاتحاد (بطل كأس الملك) والفتح (بطل الدوري) في مكة المكرمة، تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وسيتم الإعلان عن الراعي خلال الأيام المقبلة بعد إبرام العقود الخاصة بذلك.

من جانبه، كشف رئيس لجنة الاحتراف باتحاد القدم الدكتور عبدالله البرقان، أن جميع أعضاء اللجنة سيعقدون مؤتمرا صحفيا عقب نهاية فترة التسجيل الحالية في 11 من سبتمر المقبل لتوضيح كافة الأمور الخاصة بذلك ومراحل متابعة الأندية، مبينا أن انتهاء فترة تسجيل اللاعبين عقب انطلاق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بـ19 يوما، سيساعد الأندية في إكمال تعاقداتها وإنهاء المخالصات المالية مع اللاعبين المستبعدين وتسديد المستحقات المتأخرة.

يشار إلى أن المهلة التي منحت للأندية التي لم تلتزم بتقديم مخالصات ومسيرات رواتب لاعبيها، ستنتهي في 19 من أغسطس الحالي، وسيترتب على ذلك حرمان الأندية غير الملتزمة بتقديم المطلوب في الموعد المحدد، من تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد.

من جهة أخرى، كشفت مصادر أن اتحاد كرة القدم في طريقه إلى إلغاء الفكرة التي تم طرحها سابقا والمتعلقة باستئجار مبنى له يضم مجلس إدارته ولجانه المختلفة، ويأتي ذلك لعدم توفر مبالغ مالية في الفترة الحالية تساعده في إتمام هذه الخطوة. غير أن ذات المصادر أكدت أن التوجه الجديد للاتحاد يتمثل في بناء مقر جديد على الأرض المخصصة له داخل مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب