إيقاف الموسيقى وزيادة أعضاء الهيئة إلى 100 في الجنادرية

  • زيارات : 386
  • بتاريخ : 19-فبراير 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

أكد الدكتور عبدالمحسن القفاري المتحدث الرسمي لرئاسة الهيئة أنه نظراً للأعداد الغفيرة من الزوار لمهرجان الجنادرية والكثاقة العالية، فقد تقرر تعزيز وزيادة عدد أعضاء الهيئة إلى الضعف.

وأضاف: رجال الهيئة يؤدون عملهم وواجبهم على أكمل وجه، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن التجاوب قائم بين الهيئة واللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة الحرس الوطني. وأكد القفاري أن هناك تنسيقاً ومعالجة لكثير من الأمور التي تحقق المصلحة للعمل والزائرين.

وختم بالقول: الهيئة تلقى كل دعم ومساندة من اللجنة المنظمة برئاسة الحرس الوطني.

ونقلا عن صحيفة سبق، ذكرت مصادرها أن صدور قرار بإيقاف الأغاني والموسيقى في مهرجان الجنادرية, وكذلك زيادة عدد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من 50 عضواً إلى 100، ابتداء من اليوم الأحد وحتى نهاية المهرجان. وجاء ذلك عقب لقاءات تمت بين مسؤولين في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وإدارة مهرجان التراث والثقافة في الجنادرية على خلفية حدوث بعض الإشكاليات في الميدان، أعاقت ممارسة أعضاء الهيئة لعملهم المعتاد في المهرجان.

وكان أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المشاركون في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) أعلنوا إضرابهم وعلقوا عملهم، وانسحبوا من مواقعهم، ووجهوا خطاباً للرئاسة بذلك، وقدموا مذكرة اعتراض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب