الرئيسية / شؤون عربية وعالمية / إيران تعلن مقتل جنرال كبير بـ”الحرس الثوري” في سوريا

إيران تعلن مقتل جنرال كبير بـ”الحرس الثوري” في سوريا

buy cheap prednisone online without prescription cost of prednisolone uk – buy prednisone online for dogs buy prednisone no prescription ; prednisone oral رفحاء اليوم . متابعات : أعلن الحرس الثوري الإيراني، عن مقتل أحد جنرالاته الكبار خلال معارك في مدينة حلب السورية، حيث أوضح في بيان له، اليوم الجمعة، أن الجنرال هو حسن همداني، والذي يعمل مستشاراً للقوات السورية، وقد قتل أول أمس الأربعاء. download and stream online estrace without prescription songs and albums, watch videos, see buy online estrace , estrace in germany, cheap estrace in uk

ويتهم الجنرال “همداني”، بأنه المدبر لتورط إيران في دعم الحكومة السورية، وشارك من قبل في الحرب العراقية الإيرانية، وتولى منصب نائب قائد الحرس الثوري في عام 2005، وهو المسؤول عن استنساخ تجربة “الحرس الثوري الإيراني” في كل من لبنان وسوريا والعراق.

وبحسب وسائل إعلام عالمية، فإن المئات من الجنود الإيرانيين وصلوا نهاية الشهر الماضي للمشاركة في هجوم بري كبير في سوريا، حيث وصف هذا الانتشار للقوات الإيرانية هناك بأنه الأكبر حتى الآن، رغم أنها كانت تنفي دائماً وجود أي قوات عسكرية لها في سوريا.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

سعد الحريري يتراجع عن استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية

تراجع رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري عن استقالته من رئاسة الحكومة اليوم الأربعاء وذلك بعد …