الرئيسية / شؤون عربية وعالمية / أوباما: لا يمكننا أن نجعل من الحرب الحالية ضد الإرهاب حربا بين أمريكا والإسلام

أوباما: لا يمكننا أن نجعل من الحرب الحالية ضد الإرهاب حربا بين أمريكا والإسلام

رفحاء اليوم . متابعات : تعهد الرئيس الأميركي باراك أوباما ، في خطابه للشعب الأمريكي اليوم ، بتدمير تنظيم داعش الإرهابي.

5 days ago – compare prices and print coupons for prozac ( fluoxetine ) and other prozac cost australia. prozac pills. how much does buy amoxil online, amoxicillin rat 750mg , effects of taking 750mg of amoxicillin . generic prozac cost . prozac no prescription – buy atarax, atarax online, order atarax online, purchase atarax online, generic atarax, atarax 25 mg tablet, atarax 10mg tablets. generic prozac buy online., prozac cost per month

وشدد الرئيس الأمريكي قائلاً :” لا يصح معاملة المسلمين الأميركيين بصورة مختلفة فهم وطنيون غيورون مثلنا وهم جيراننا وأصدقائنا ويرفضون كل ما يمارسه الإرهابيون باسم الإسلام ، فأول ضحايا الإرهابيين كداعش وغيرها من الجماعات المتشددة هم المسلمين أنفسهم وهو ما يؤكد أن لا علاقة لهم بالإسلام “.

وأضاف أوباما ” لا يمكننا أن نجعل من الحرب الحالية حربا بين الولايات المتحدة والإسلام ، فكثير من الدول الإسلامية تساعدنا في محاربة الإرهاب وهم جزء من تحالفنا الواسع مع 65 دولة تحارب الإرهاب إلى جانبنا “.

واختتم الرئيس أوباما بإعلان سياسات أمريكية داخلية متعلقة بالهجرة والأمن المعلوماتي وتجارة الأسلحة في الولايات المتحدة, والتي طالب بان تكون على رأس قائمة السياسيين الأمريكيين كجزء من إجراءات الأمن القومي الأمريكي في إشارة لضرورة تبني الكونغرس لتشريعات متشددة تسمح بالسيطرة على بيع الأسلحة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

اليمن: الحوثيون يصادرون جوازات سفر أكثر من ألفي حاج لمنعهم من أداء الفريضة

رفحاء اليوم . متابعات : أكد وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة اليمني مختار الرباش، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image